الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 23:10
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

مباشرة بعد العودة إلى التدريبات
غوارديولا يشيد بمحرز وزملائه

ن.ب
أشاد مدرب مانشيستر سيتي الانجليزي بيب غوارديولا بالدولي الجزائري رياض محرز وزملائه، مباشرة بعد العودة إلى التدريبات، عقب قرار الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الذي سمح للأندية باستئناف النشاط ولكن بشروط لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال غوارديولا في تصريح لموقع النادي الرسمي: “الآن نحن نتبع القواعد والبروتوكول المفروض بالتدريبات، نحن لا نقوم بشيء مميز، لسنا الأطباء أو الممرضين يضعون حياتهم في خطر من أجل إنقاذ حياتنا، نحن في موقف صعب مثل العالم بالكامل، ويجب علينا التأقلم”، مضيفا: “يبدو أن اللاعبين بحالة جيدة ومتطلعين إلى العودة مجددا والمشاركة في المباريات، لقد عادوا جميعا بحالة ممتازة، أنا سعيد بحفاظهم على أوزانهم..هذا أمر جيد وأسعدني كثيرا”.

ويراهن غوارديولا على أنها الموسم الحالي على الأقل في المكرز الثاني، بعد ابتعاد ليفربول بالصدارة واقترابه من حسم أمر اللقب، في وقت يطمح لتكرار تجربته مع برشلونة من خلال قيادة “المان سيتي” للتتويج برابطة أبطال أوروبا في حال استئنافها في الموسم الحالي، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان الدولي الجزائري رياض محرز وباقي نجوم السيتي يتدربون على انفراد خلال فترة توقف المنافسة والحجر الشامل المفروض عليه من طرف الحكومة البريطانية، ضمن إجراءات منع تفشي فيروس كورونا المستجد القاتل.

يعد من الأسماء التي بات يستهدفها النادي
ليفربول يستهدف ضم ماندي بطلب من كلوب

ق.ر
يسعى المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، إلى تدعيم خط دفاعه بلاعب جديد، في ظل عدم استقرار مستوى الإنكليزي الشاب جو غوميز، والإصابات التي تلاحق الكاميروني جويل ماتيب، مما جعل العملاق الهولندي فريجيل فان دايك، الاسم الثابت الوحيد في محور دفاع تشكيلة المدرب الألماني.

ووفقاً لتقارير إعلامية إسبانية، فإن النجم الجزائري عيسى ماندي، يعد من الأسماء التي بات يستهدفها نادي ليفربول، هذا إلى جانب نادي نيوكاسل يونايتد، الذي يعد كذلك منافساً على ضمه.وأكدت صحيفة “آس”، أن إدارة “الريدز” تريد استغلال قرب نهاية عقد اللاعب مع ناديه ريال بيتيس، من أجل ضمه بقيمة مالية مناسبة، بعدما وصلت مفاوضات تجديد العقد الذي ينتهي صيف العام المقبل إلى طريق مسدود، خاصة في النقطة التي تخص راتب اللاعب.وكان ماندي (28 عاماً) قد انضم لبيتيس صيف عام 2016 مقابل 4.5 ملايين يورو، قادماً من ريمس الفرنسي، الذي تألق فيه وكان أصغر قائد في تاريخ النادي.وساهم ماندي بشكل كبير في فوز منتخب الجزائر ببطولة كأس أمم أفريقيا العام الماضي بمصر، حيث شكل ثنائيا رائعا مع زميله جمال بلعمري.

عضو اللجنة الطبية للاتحاد الإفريقي يؤكد:
لم نوص أبدا بإلغاء منافسات الكاف

ن.ب
قال برينس بامبو عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن حديثه مع المحطات الغانية تم فهمه على محمل خاطئ، مؤكدا أن اللجنة الطبية لم توصي بإلغاء دوري أبطال أفريقيا ولا كأس الكاف.

وكانت إذاعة جوي إف إم قد نقلت تصريحات لعضو اللجنة الطبية أكد فيها أن اللجنة الطبية بالكاف أوصت اللجنة التنفيذية بإلغاء دوري الأبطال والكونفدرالية وهو ما نفاه دكتور برينس من خلال تصريحات خاصة،برنس أضاف في تصريحاته: “لم نوصي بإلغاء دوري الأبطال أو الكونفدرالية، تصريحاتي تم فهمها على نحو خاطئ، كل ما أردت قوله هو أن اللجنة الطبية،أوصت بتعليق دوري الأبطال والكاف وليس الإلغاء، لم نتحدث في أي شيء بخصوص إلغاء أي بطولة من بطولات الكاف.”

واختتم: “عندما تحدثت عن تعليق دوري الأبطال والكاف كنت أقصد التوصية التي صدرت من جانبنا في شهر مارس الماضي مع بداية تفشي فيروس كورونا وليس الآن.”وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدد ملعب جابوما في دولة الكاميرون من أجل استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي كان من المقرر لها أن يوم 29 ماي الجاري لكن تفشي فيروس كورونا أوقف البطولة قبل الدور نصف النهائي. ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق الرجاء المغربيعلى أن يواجه الأهلي نظيره الوداد وهي المواعيد التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن بسبب جائحة كورونا.

لتجنب عقوبات الاتحاد الأوروبي
غالطا سراي يتجه نحو بيع فيغولي وبلهندة

ع.ع
اتخذت إدارة نادي جالطة سراي التركي قراراً مفاجئاً بشأن مستقبل الثنائي يونس بلهندة وسفيان فيغولي بعد ربطهما بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع “ليفينا كدي فوتبول” أن لاعب الوسط سفيان فيغولي سوف يرحل عن غالطة سراي هذا الموسم بعد قضاء ثلاثة مواسم مع النادي.وأوضح الموقع أن نادي غالطة سراي ينوي بيع سفيان فيغولي الذي يملك العديد من العروض الجادة وذلك لتجنب عقوبات الاتحاد الأوروبي بسبب المشاكل المالية المرتبطة بأزمة فيروس كورونا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن جالطة سراي التركي قد حدد سعر بيع الجزائري بـ 10 ملايين يورو، وسجل فيغولي 26 هدفاً وصنع 22 تمريرة حاسمة خلال 101 مباراة خاضها مع الفريق منذ انضمامه إليه.

فغولي

برشلونة يستهدف ضم نبيل فقير

ع.ع
وضع نادي برشلونة الإسباني النجم الفرنسي جزائري الأصل نبيل فقير ضمن خطته للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل حال فشل مفاوضات ضم البوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس.

وبدأت تشعر إدارة البارصا بقرب فشل مفاوضاتها مع يوفنتوس لضم بيانيتش وذلك بعد إصرار اليوفي الحصول على خدمات آرثر من العملاق الكتالوني في صفقة تبادلية مقابل التخلي عن اللاعب البوسني.

وأخطر كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة رغبته في تواجد نبيل فقير بين صفوف الفريق ضمن خطة دعم البارسا خلال الميركاتو الصيفي حيث أبدى إعجابه بقدرات اللاعب ويرى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق .واشترط نادي ريال بيتيس الإسباني الحصول على 50 مليون يورو نظير الإستغناء عن نبيل فقير خلال الصيف الجاري.

يتواجد على رادار عدة أندية
الجزائري بوطبة في طريقه إلى “الليغ 2” الفرنسية

توفيق عمارة
يتجه اللاعب الجزائري، بلال بوطبة، إلى اللعب في الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي “الليغ 2” الموسم المقبل، بعد أن قررت إدارة نادي مونبولييه عدم تجديد عقده الذي ينتهي الشهر المقبل، ويتواجد بوطبة على رادار عدة أندية تنشط في “الليغ 2″، في صورة دانكيرك وبو وغرونوبل ونيور ولومان، حسب موقع “هيا لاباياد” الفرنسي، وسيدرس اللاعب الشاب مستقبله بتأني قبل الفصل في وجهته المستقبلية بعد فشل تجربته مع مونبولييه.

وكان اللاعب الجزائري (21 سنة) انضم إلى نادي مونبولييه شهر سبتمبر 2018، لكنه لم يلعب سوى ثلاث مباريات مع الفريق الأول ووصفت تجربته بالفاشلة، وسبق لبوطبة اللعب مع نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي وكان من أبرز اللاعبين الواعدين هناك، بدليل أنه يعد أصغر لاعب في مرسيليا يلعب في دوري الدرجة الأولى، حيث أشركه المدرب السابق، الأرجنتيني، مارسيلو بيلسا، في لقاء رسمي في سن 16 سنة.

هذا وكانت مصادر إعلامية إسبانية كشفت في فترة سابقة بأن بلال بوطبة، اختار تمثيل المنتخب الجزائري بصفة رسمية بعد أن سبق له اللعب لصالح منتخبات فرنسا للشباب، وشارك اللاعب في 33 مباراة مع رديف النادي الأندلسي، لم ينجح خلالها في صناعة أو تسجيل أي هدف، وذكرت نفس المصادر بأن بوطبة استخرج جواز سفره الجزائري ما يمكنه بتمهيد مسالة انضمامه لـ”الخضر”، والذي سيكون بصفة آلية وسهلة لأنه اكتفى باللعب مع الفئات السنية للمنتخب الفرنسي دون المنتخب الأول، وستكتفي الفاف بإرسال ملفه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتثبيت تغيير جنسيته الكروية، في حال تقرر استدعاؤه للمنتخب الوطني.

شبيبة القبائل تتجه نحو الاعتماد على الفئات الشبانية في الموسم القادم
الحارس بن بوط يضع شروطه مقابل التمديد.. وبلايلي أول المغادرين

دريس سليم
قالت مصادر مقربة من بيت شبيبة القبائل، إن الحارس أسامة بن بوط، اشترط على إدارة النادي الرفع من أجرته، والمقدرة حاليا بـ 80 مليون سنتيم، مقابل التمديد في النادي لموسمين إضافيين، حيث ينتهي عقد الحارس السابق لجمعية عين مليلة مع فريقه الحالي شبيبة القبائل بحلول شهر جوان من العام المقبل 2021، علما أن الحارس بن بوط بات محل أطماع عديد النوادي التي تطمح لخطفه من الشبيبة بعد الموسم الاستثنائي والمستوى الرائع الذي ظهر به بألوان شبيبة القبائل، عقب تسريح الحارس السابق عبد القادر صالحي.

وأضافت ذات المصادر لـ “الشروق”، إن الحارس بن بو ط ألح على مسيري الفريق في حال قبول شرطه المالي، تدوين بند في عقده الجديد، يسمح له بمغادرة الفريق في حال تلقيه لعروض احترافية عربية أو أوروبية.

وأكدت المصادر ذاتها، ان إدارة النادي برئاسة شريف ملال، لا تملك خيارا أخرا سوى الرضوخ لمطالب الحارس بن بوط، على إعتبار أن الوضعية المالية لا تسمح بالتعاقد مع حارس جديد، والذي سيكلف خزينة النادي أموالا طائلة، خصوصا وأن الحارس بن بوط بات محل أطماع عديد نوادي الرابطة المحترفة الأولى، على غرار فريقي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر اللذين يطمحان لضمه تحسبا للموسم الكروي المقبل.

كما أضافت ذات المصادر، أن الرئيس شريف ملال يتجه لفتح باب المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم في الصائفة الحالية لتمديد تعاقداتهم، علما أن المسؤول الأول في بيت الشبيبة كان قد أكد في وقت سابق أنه سيشرع في التفاوض مع اللاعبين فور انتهاء الحجر الصحي، مع استهداف ضم 4 أو 5عناصر تحسبا للموسم القادم فقط، وذلك بسبب الضائقة المالية التي يمر بها فريق شبيبة القبائل في الموسم الحالي.

وفي سياق متصل، سيكون المدافع الأيمن للفريق، أمير بلايلي، أول المغادرين فور نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد عديد العروض التي تهاطلت عليه في الآونة الأخيرة من قبل بعض النوادي العربية بالدرجة الأولى، علما أن عقد بلايلي وشبيبة القبائل سينتهي بحلول الفاتح من شهر جويلية المقبل.

وكيل اللاعب مختار بلخيثر:
تجاهل الإفريقي دفع اللاعب بلخيثر إلى فسخ عقده

ق.ر
أكد سليم بولصنام وكيل أعمال المدافع الجزائري مختار بلخيثر، أن إدارة النادي الإفريقي فرضت على الأخير فسخ عقده من جانب واحد وتقديم شكوى إلى الفيفا للحصول على مستحقاته حسب ما نشر في موقع كورة.

وقال سليم بولصنام في تصريحات إذاعية: “لقد اتصل مختار بلخيثر بإدارة الإفريقي وطلب الحصول على مستحقاته خصوصا وأنه يعيش ظروفا صعبة في ظل أزمة كورونا لكنه لم يجد أي تجاوب من مسؤولي النادي”.

وتابع: “منذ شهر فيفري الماضي أرسل بلخيثر تنبيها لإدارة الإفريقي وقد تمت تسوية بعض مستحقاته عن طريق المدرب الأسعد الدريدي الذي اتصل باللاعب ومكنه من مبلغ من ماله الخاص”.وأضاف: “من جديد راسل بلخيثر إدارة الإفريقي وذكرها بالتزاماتها لكن فوجئنا أن الرد يأتي في اليوم الأخير من المهلة ولا يتضمن أي ضمانات والإجابة تكون بعيدة عن طلبات اللاعب الذي حز في نفسه طريقة التعامل معه وكأنه ليس لاعبا بالفريق كما أن المعاملة لا تتماشى وتاريخ وعراقة هذا الفريق”.وأردف: “الجميع يعلم أن مختار بلخيثر سبق له وأن قدم شكوى وتنازل عنها وعن جزء هام من مستحقاته وعاد لينشط في الإفريقي وقبل بالتخفيض في امتيازاته ولا يستحق هذه المعاملة من قبل إدارة الفريق وهذه المعاملة هي التي جعلته يقرر فسخ العقد ويطالب بمستحقاته التي هي الآن في حدود 68 ألف يورو”.وختم: “لكن باب الصلح يبقى دائما مفتوحا لو كانت هناك إرادة لتسوية هذا الملف بطريقة ودية”.

مختار بلخيثر

شبيبة سكيكدة
شاوش يكذب إشاعة رفض مروزقي العودة إلى المولودية

إسلام بوشليق
كذب عضو لجنة الاستقدام في فريق مولودية الجزائر الدولي السابق إبراهيم شاوش الإشاعة التي انتشرت بسرعة البرق في الأوساط الرياضية في بيت العميد، التي مفادها رفض قلب هجوم شبيبة سكيكدة الحالي خير الدين مرزرقي العودة إلى المولودية، وأكد أن الإدارة لم تتصل به إطلاقا، معترفا بأن مرزوقي لاعب ممتاز، وقلما تجد لاعبا بمواصفاته ينشط في المنصب الذي يشغله، وأنه عاد بقوة بعد انضمامه في الميركاتو الشتوي إلى فريق شبيبة سكيكدة، ولا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه الجيسماس إلى غاية جوان 2021.

وقال إبراهيم شاوش أنا واثق من كلامي أن مرزوقي لم يرفض إطلاقا العودة إلى فريقه السابق العميد، للإشارة فإن مهاجم العميد السابق العائد من عقوبة 4 سنوات بسبب تناوله مواد محظورة في الداربي العاصمي بين مولودية الجزائر واتحاد الجزائر 0-0 في الجولة 11 من بطولة الرابطة الأولى موبيليس لموسم 2015-2016، يربطه عقد مدته موسمان مع فريقه الحالي شبيبة سكيكدة ينتهي شهر جوان 2021، وكان ابن عين الدفلى هدافا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2014-2015 في صفوف سريع غليزان قاب قوسين أو أدنى للتوقيع لصالح نجم القليعة الناشط في بطولة القسم الهاوي للمجموعة الوسطى، أخذا بنصيحة أحد المناجرة الذي اقترح عليه اللعب في أحد أندية الهواة لاستعادة مستواه الفني والبدني تدريجيا، فرحب بالفكرة واختار نجم القليعة لكن قوانين المكتب الفدرالي آنذاك حالت دون ذلك، ليلتحق بفريق شبيبة سكيكدة وأصبح قطعة من فريق الجيسماس الذي يسعى لتحقيق الصعود للرابطة الأولى موبيليس.

إبراهيم-شاوش

قضية التسجيل قد تأخذ أبعادا أخرى
سعداوي منتظر الخميس أمام لجنة الانضباط وإدارة بلوزداد تترقب

بلال وهاب
من المنتظر أن يقف الخميس، نسيم سعداوي، وكيل اللاعبين أمام لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، للاستماع لأقواله، على خلفية التسجيل الصوتي المنسوب له ولرئيس وفاق سطيف فهد حلفاية.

وبعد الإستماع للمسؤول الأول في الوفاق، الأسبوع الماضي، أبقت هيأة كمال مصباح، ملف القضية مفتوحا إلى غاية استكمال المعلومات، واستدعت سعداوي، للمثول أمامها اليوم، قصد الاستماع لأقواله، على اعتباره طرفا في التسجيل الصوتي، الذي يتحدث عن التلاعب بنتائج المباريات.

وبما أن حلفاية، تبرأ من ذلك التسجيل والحديث الذي يدور فيه، وقدم شكوى لدى أمن العاصمة ضد سعداوي، فهل سينفي الأخير تورطه ويعتبر التسجيل مفبركا أيضا، أم أنه سيرد على حلفاية ويورطه أكثر أمام الرابطة وجمهور الوفاق، عندما يقف أمام لجنة الانضباط؟.

وتبقى إدارة شباب بلوزداد، متمسكة بحقها في متابعة فهد حلفاية ونسيم سعداوي، لدى المحكمتين الرياضية والمدنية، على اعتبار أن التلاعب بالنتائج والحديث الذي يدور في التسجيل الصوتي، هو القصد منه أذية الفريق وحرمانه من اللقب.

وكشف مصدر عليم للشروق، أن رئيس النادي عمارة شرف الدين، وأعضاء مجلس الإدارة، ينتظرون نتائج التحقيقات وقرارات لجنتي الانضباط التابعة للرابطة والأخلاقيات التابعة لاتحادية كرة القدم، قبل اتخاذ أي إجراء قانوني.

ولن يكون بوسع مسؤولي الفريق العاصمي، القيام بأي خطوة ضد رئيس وفاق سطيف ووكيل اللاعبين، إلا في حال ما أكدت التحقيقات تورطهما في التسجيل الصوتي، وأنهما فعلا رتبا نتائج بعض المباريات لصالح فريق عاصمة الهضاب العليا.

وعليه قد يتعرض الوفاق الذي يتنافس مع بلوزداد، ومولودية الجزائر وشبيبة القبائل، على لقب البطولة هذا الموسم لعقوبات قاسية، من الفاف والرابطة، قد تصل إلى حد إسقاطه، دون نسيان قرارات العدالة في حق حلفاية وسعداوي فقط.

وللتذكير، فقد استدعي، نسيم سعداوي، للمثول أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للفاف، في السابع من جوان الداخل، وهو مهدد بخسارة اعتماده من قبل هيأة خير الدين زطشي، كوسيط بين اللاعبين والأندية.

وكشفت بعض المصادر مؤخرا عن عدم امتلاك سعداوي، لأي صفة قانونية وهو يشتغل دون اعتماد في سوق التحويلات، فيما فندت الفاف ذلك في بيانها الصادر الاثنين الماضي، معلنة عن تواجد سعداوي، ضمن قائمة الوسطاء التي اعتمدتها في ديسمبر 2019.

سينتهي عقده هذا الصيف
مولودية وجدة يرغب في تمديد عقد بن شيخة

ع.ع
قالت مصادر صحفية الأربعاء أن مجلس إدارة مولودية وجدة، أبدى رغبته في تمديد عقد المدرب عبدالحق بن شيخة، والذي سينتهي هذا الصيف.

وجاء هذا القرار بعد النتائج الإيجابية التي سجلها الفريق الوجدي، هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري، بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد البيضاوي.وينتظر أن يواصل بن شيخة مشواره مع المولودية، خاصة أنه أكد في فترات سابقة أنه مرتاح

بعد اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا بين الليبيين
دعوات إلى حل أزمة المحترفين الليبيين العالقين في الجزائر

ق.ر
طالب عدد من النشطاء والصحافيين في الوسط الرياضي الليبي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة تدخل السلطات الليبية للحفاظ على سلامة اللاعبين الليبيين، وأفراد الجالية الليبية المقيمين في دولة الجزائر حسبما أكده موقع العربي الجديد.

وجاءت المطالبات بعد أن تم اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا بين الليبيين المقيمين في فندق “حيدرة” في العاصمة الجزائرية، وهو المكان الذي وفرته القنصلية الليبية بالجزائر لأغلب المواطنين الليبيين، من بينهم لاعبا المنتخب الليبي لكرة القدم مؤيد القريتلي المحترف في صفوف فريق نصر حسين داي، ومحمد الطبال نجم فريق شبيبة القبائل.ويُضاف إلى ذلك لاعب منتخب الشباب معاذ عيسى، ومحمد الريشي لاعب فريق الاتحاد السابق الذي يوجد هو الآخر في الجزائر، كما فضل اللاعبان الدوليان زكريا الهريش وعبد الله العرفي البقاء في مكان سكنهما الذي وفره لهما نادي شباب قسنطينة الجزائري.

وناشد لاعب فريق نصر حسين داي مؤيد القريتلي، في تصريح لـ”العربي الجديد”، السلطات الليبية، ضرورة التدخل لتوفير ما يلزم من أجل إجراء الفحوصات الطبية لهم أولاً، وإرجاعهم إلى ليبيا إلى حين تحسن الأوضاع، وعودة الدوري الجزائري.

وأشار إلى أنه ينتظر تدخلاً عاجلاً من الحكومة الليبية، بعد أن تم اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا لأب ليبي وابنه كانا مخالطين للجالية الليبية بالفندق خصوصاً في فترة تناول وجبة الإفطار أثناء شهر رمضان، ليقوم المختصون بحجرهم في طابق خاص بهم، مستغرباً عدم توفير الفحوصات لكافة العالقين الليبيين كإجراء روتيني.

وتمنى القريتلي الشفاء العاجل لكافة المصابين بالفيروس سواء أكانوا ليبيين أم جزائريين، معبراً عن تضامنه الكامل مع بلده الثاني الجزائر في مواجهة هذه الجائحة، متمنياً لها دوام الخير من أجل عودة الحياة الطبيعية قريباً بما في ذلك دوري المحترفين لكرة القدم.

يُشار إلى أن الدوري الجزائري بات وجهة مهمة لعدد من اللاعبين الليبيين بعد التجربة الناجحة أخيراً للاعب الدولي مؤيد اللافي مع فريق اتحاد العاصمة، وقبل ذلك المهاجم محمد زعبية الذي توج بلقب هداف الدوري الجزائري مع مولودية وهران بـ 13 هدفًا مكنته من احتلال صدارة الهدافين سنة 2016.

فيغولي يرزق بمولود ثالث

ق.ر
إزدان فراش اللاعب الدولي سفيان فيغولي بمولوده الثالث، في ثالث أيام عيد الفكر المبارك اختار له اسم محمد.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق غلطة ساراي التركي صورة للاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي رفقة زوجته ومولوده الجديد مرفوقة بتهاني أنصار الفريق التركي.

النشرة الرياضية رياض محرز عيسى ماندي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close