-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه كان الأحسن في لقاء وست هام

غوارديولا يكشف أسباب عدم مشاركة محرز أساسيا ضد توتنهام

الشروق الرياضي
  • 22572
  • 2
غوارديولا يكشف أسباب عدم مشاركة محرز أساسيا ضد توتنهام
أرشيف

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لـمانشستر سيتي، أن رغبته في تجربة جميع لاعبي الفريق، والقيام بعملية مداورة فيما بينهم خلال انطلاقة الموسم الجديد، سبب إبعاد النجم الجزائري رياض محرز عن تشكيلة الفريق الأساسية التي واجهت توتنهام مساء السبت، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل 2-2. وكان غوارديولا استبعد محرز من التشكيلة الأساسية، وأشركه بديلا في الشوط الثاني، على عكس ما حدث خلال مواجهة وست هام في الجولة الأولى من البريمييرليج، والتي شهدت وجود الدولي الجزائري أساسيا.

وقال غوارديولا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “سبب استبعاد محرز هو أنني أريد أن يشارك جميع اللاعبين في المباريات الأولى لنا هذا الموسم”.

وتابع: “في هذا الجزء من الموسم، أود رؤية جميع اللاعبين. ومعرفة حالتهم الفنية والبدنية، كما أنه يجب إشراك جميع اللاعبين، لأننا سنحتاج إليهم في موسم ينتظر أن يكون طويلا وشاقا”. وأضاف: “أرى أن الوقت الحالي هو فترة الإعداد الحقيقية لنا، معسكر الصين لا أعتبره فترة إعداد جدية، لكن الفترة التي قبل أسبوع من مواجهة وست هام ثم مباراة توتنهام، وصولا إلى الجولتين المقبلتين، أعتبر كل هذه الفترة بمثابة فترة إعداد حقيقية لنا، خاصة أنه بعد ذلك سيكون هناك توقف دولي”. وأتم: “لهذا السبب، نجد هناك لاعبين لم يشاركوا في مباراة توتنهام، صحيح أن رياض كان أفضل ضد وست هام، ويجب أن يلعب، وكذلك الأمر بالنسبة لجابرييل جيسوس، لكني بحاجة أيضا لرؤية مستوى برناردو سيلفا”. يذكر أن مانشستر سيتي حامل لقب البريمييرليج يحتل المركز الثالث في المسابقة برصيد 4 نقاط من انتصار على وست هام 5-0 وتعادل مع توتنهام 2-2.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • karim

    franchent c'est menteur , ne le croyez pas , c'est pas vrai , il n'arrive pas a maitriser son vestiare , il ya un complMAHREZ ou il cherche a gacher la carriere de MAHREZ , BELMADI pendant un mois de CAN il a aider MAHREZ de fendre et d'attaquer , GRDIOLA rien donner a MAHREZ

  • SOFIANE

    on changec pas une équipe qui gagne et on change pas le meilleur joueur et chaque fois le joueur MAHREZ , en plus meilleur joueur avec 9,80/10 , GARDILA ne connait rien du foot ball et ses titres avec le BARCELONA n'importe peut gagner avec MESSI ,INISTA,XAVIER , RICARD aussi a gagner avec le BARCELONNA , c'est le travail de YOUHAN KREUFFT , qui a construit le BARCELONA , GARDIOLA est rejetter par le BAYERN DE MUNICH , incapable de gagner champion league ni avec le BAYERN , ni avec CITY , meme cette année ne gagnera pas , année passer TOTTENHEIM a gagner malgré sa faiblesse , GARDILOA est u