الأحد 25 أوت 2019 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 21:31
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

دفن التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الجدل، بِشأن مزاعم تناول لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز للمنشطات.

وقال جوسيب غوارديولا إن رياض محرز أجرى عملية جراحية بسيطة على مستوى الأنف، بعد إسدال ستار نهائيات كاس أمم إفريقيا بِمصر في الـ 19 من جويلية الماضي.

وأضاف مدرب “السيتيزن” في أحدث تصريحات له نقلتها الصحافة البريطانية، أن محرز خضع لِهذا العلاج تحسينا لِقدرات التنفّس.

وتابع غوراديولا يقول إن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية للاعب محرز، لم يُرسل التقرير كاملا إلى زميله في مانشستر سيتي. وبِالتالي وتفاديا لِأي مكروه خاصة السقوط في فخ المنشطات، فضّلنا عدم الزجّ بِالجناح محرز في مواجهة ليفربول، بِرسم الكأس الإنجليزية الممتازة، مساء الأحد الماضي، يقول غوارديولا.

وبرّأ التقني الإسباني أيضا ساحة الإتحاد الجزائري لكرة القدم، لمّا قال إن الطبيب المعالج للاعب محرز، لا يشتغل لِمصلحة الفاف.

واختتم جوسيب غوارديولا قائلا إن محرز مرّ على لجنة مكافحة المنشطات على مستوى اتحاد الكرة الإنجليزي، التي أكدت عدم سقوط الدولي الجزائري في المحظور، ومنحت له رخصة خوض المقابلات الرّسمية.

وهكذا يطوي رياض محرز ملفا أُريد له أن يثير الجدل، على غرار مزاعم تعمّد عدم مصافحة الوزير الأوّل المصري. ويتفرّغ الدولي الجزائري لِفريقه مانشستر سيتي، مثلما فعل بعد ظهر السبت، لمّا ساهم بِقوّة في تسجيل فوز ساحق (0-5) على المضيف وست هام، حيث صنع محرز هدفَين، بِرسم افتتاحية بطولة إنجلترا.

بيب غوارديولا رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • في مباراة أنجي وماتز

    الملالي يهزّ شباك أوكيجة

    ساهم اللاعب الدولي الجزائري السابق فريد الملالي، السبت، بِقوّة في فوز فريقه أنجي بِنتيجة ساحقة (3-0) على الضيف نادي ماتز. وأُقيمت فعّاليات مباراة فريقَيس أنجي وماتز،…

    • 940
    • 0
  • جاوز الـ31 سنة ورشحوه للتقاعد في الدوري القطري

    سليماني يبحث عن حياة جديدة في إمارة موناكو

    المفاجأة الأكبر التي حدثت منذ انتهاء دورة كأس أمم إفريقيا بالنسبة للاعبين الجزائريين، هي انضمام المهاجم إسلام سليماني لنادي إمارة موناكو ليلعب ولأول مرة في…

    • 909
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • امينة

    محرز يقتلهم بالبارد ويعطيهم الطرشه. ..بدت عليه علامات التعب وصعوبة التنفس خلال تقديمه توضيح حول ادعاء تجاهله رئيس الوزراء المصري شافاك الله وعافاك من كل شر وموفق في مسيرتك الكروية حروز فخر الجزاءر

close
close