-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شرع في مرحلة إعادة التأهيل من الإصابة

غولام جاهز لبداية التحضيرات مع زملائه في الصائفة القادمة

الشروق أونلاين
  • 311
  • 0
غولام جاهز لبداية التحضيرات مع زملائه في الصائفة القادمة

شرع المدافع الأيسر الجزائري، فوزي غولام، في مرحلة إعادة التأهيل عقب العملية الجراحية الناجحة التي أجراها قبل نحو شهر، إثر تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة أنهت مشواره باكرا هذا الموسم.

وأشارت، الثلاثاء، مصادر إعلامية إيطالية إلى أن حالة لاعب نادي نابولي في تحسن مستمر بعد شهر من الإصابة التي تعرض لها في البطولة الإيطالية، والتي تطلبت عملية جراحية على مستوى الركبة كانت ناجحة، وهو في المرحلة الثانية من العلاج حيث بدأ في إعادة التأهيل .

وأضافت ذات المصادر، أن الطاقم الطبي لنابولي متفائل جدا بخصوص عودة مدافعه الأيسر إلى صفوفه الموسم المقبل، وقد توقع أن يكون فوزي غلام جاهزا لبداية التحضيرات مع زملائه في الصائفة القادمة إذا ما سارت الأمور على أحسن أحوالها، دون تدخل عامل المفاجأة وحدوث مضاعفات من الإصابات القديمة.

وتطارد لعنة الإصابات لاعب نادي سانت إتيان الفرنسي سابقا منذ سنوات وهو يعاني من 2017 من هذا الكابوس الذي أثر كثيرا على مشواره الكروي، وخلال أربعة أعوام تعرض لاعب الخضر لثلاث إصابات خطيرة استلزمت إجراءه عدة جراحات، أبعدته فترات طويلة عن الملاعب، هو ما أفقده مكانته الأساسية في نابولي وعطل حلمه في الانتقال إلى عمالقة القارة العجوز، علما أنه كان محل أطماع كبار أوروبا على غرار ريال مدريد وباريس سان جرمان ومانشستر يونايتد، وتحوّل إلى لاعب احتياطي ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي “دينارو كاتوزو.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!