-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن الرئيس بوتفليقة هو مرشحهم

غول: لقاء لقادة التحالف الرئاسي قريبا حول الرئاسيات

أسماء بهلولي
  • 953
  • 2
غول: لقاء لقادة التحالف الرئاسي قريبا حول الرئاسيات
ح.م
عمار غول

جدد رئيس تجمع أمل الجزائر “تاج” عمار غول، تأكيده على أن الرئيس بوتفليقة هو مرشحهم لرئاسيات 18 أفريل، كشفا عن لقاء قريب سيجمع قادة التحالف الرئاسي “آفلان، ارندي، امبيا، تاج” لدعوة الرئيس لترشح.
استغل رئيس تجمع أمل الجزائر والسيناتور بمجلس الأمة، عمار غول، جلسة تنصيب المجلس، الثلاثاء، ليكشف عن لقاء مرتقب سيجمع قادة التحالف الرئاسي لدعوة الرئيس بوتفليقة للترشح للانتخابات المقبلة، وعاد غول ليؤكد أن حزبه مع الرئيس بوتفليقة قائلا: “مما لا شك فيه أن الرئيس بوتفليقة هو مرشح تاج”.
بالمقابل، لم يفوت عمار غول الفرصة ليعلق على تصريحات المرشح للرئاسيات الجنرال المتقاعد علي غديري، حيث قال: “هذه الديمقراطية والحرية ومن حق كل مترشح أن يقدم برنامجه”، مضيفا “الشعب واع وهو في الأخير من سيقول كلمته”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • maascri

    سبحان الله صورة تعبر عن نفسها .

  • BNMLK ADS

    أتمنى جديا أن لا يترشح رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة الله يشافيه والمرضى أجمعين، لسبب بسيط أنه استنفد فرصة تسيير الجزائر بأربع عهدات والتي لم يحظى بها أي رئيس سابق أو ربما حتى لاحقا، حتى وان اعتبره البعض انه أفضل من يمثل الجزائر خصوصا المستفيدين من هذه الوضيعية وهذا رأي خاطئ، ربما تجديد القيادة على الأقل يمنع الملل ولما لا قد تتحسن الأمور.