-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن حزبه سيلعب دورا محوريا في الانتخابات

غول يجدّد دعوته إلى بوتفليقة للترشح لعهدة خامسة

أسماء بهلولي
  • 1332
  • 4
غول يجدّد دعوته إلى بوتفليقة للترشح لعهدة خامسة
أرشيف
عمار غول

جدد رئيس تجمع أمل الجزائر “تاج” عمار غول، دعوته للرئيس بوتفليقة للترشح لعهدة رئاسية جديدة، مؤكدا أن حزبه سيؤدي دورا محوريا وأساسيا في هذه الاستحقاقات.
قال عمار غول، إن تشكيلته السياسية ستؤدي “دورا محوريا وأساسيا” خلال الرئاسيات المقبلة، وقال “نريد أن يكون هذا الاستحقاق عرسا وطنيا للجزائر”، وجدد خلال إشرافه على افتتاح الدورة الأولى للمجلس الوطني لحزبه، أمس، دعوته للرئيس بوتفليقة الترشح للاستحقاق المقبل.
وجدد رئيس “تاج” دعمه “الثابت والمستمر” لرئيس الجمهورية، من أجل مواصلة قيادة البلاد والترشح للاستحقاق المقبل في موعده، مضيفا أن الحزب “سيبارك ويدعم أي قرار يتخذه الرئيس بوتفليقة”.
وعاد غول للحديث عن مبادرة الندوة الوطنية التي رافع من أجلها، مشيرا إلى أن هذا الفضاء “الذي قد يكون عبارة عن ندوة أو لقاء وطني أو جلسات، ينبغي أن يكون صالحا لكل زمان ومكان”، كما أنه “من الطبيعي أن تؤطره الدولة وأن يكون تحت رعاية الرئيس”.
وعدد رئيس تجمع أمل الجزائر أهداف المبادرة التي سبق وأن رفض ربطها بموعد الرئاسيات، حيث قال إنها ترمي إلى “استيعاب المرحلة ومواكبة التطورات وإيجاد الحلول للإشكالات المطروحة مع تثمين الإنجازات واستدراك النقائص، بالإضافة إلى صد المخاطر وتعزيز الثقة والانتماء للوطن وتحصين الجزائر من كل الأجندات التي تستهدفها والقضاء على كل الأفكار الهدامة التي تريد تكسير الوحدة الوطنية، علاوة على بناء الجزائر”.
ويعتبر غول أن حزبه “يتميز بخطاب مسؤول وقراراته مدروسة وتراعي مصلحة الوطن ولا ينطلق من فراغ، كما لا تستهويه المجادلات الجانبية والعقيمة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ALGERIEN

    MOI J'AI RIEN COMPRIS .

  • جزايري

    كرهتو الشعب فالبلاد هدي

  • J

    لقد كنت من المعجبين بك يا عمار غول لكن الان اخطاث الصواب أقول لك ربي يهديك

  • سي الهادي

    أنا مواطن بسيط ومع ذلك لا أثق في صدق كلام غول وامثاله ، مصلحتهم اللاوطنية هي من تستنطقهم لاشعوريا ( لوكان جيت في ابلاصت رئيس الجمهورية والله ماندير رايوا )