-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

“فارس” في طريقه إلى لازيو بِشرط

علي بهلولي
  • 904
  • 1
“فارس” في طريقه إلى لازيو بِشرط
ح.م
محمد فارس

تتفاوض إدارة نادي لازيو هذه الأيّام مع نظيرتها من فريق سبال، لِانتداب اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس.

وتقترح إدارة نادي لازيو الإيطالي مبلغ 7 ملايين أورو بِدون احتساب المنح، نظير الإستفادة من خدمات محمد فارس. بينما يشترط مسؤولو فريق سبال استلام مبلغ 10 ملايين أورو.

ودخل فريق كالياري الإيطالي السباق، على أمل فشل مفاوضات لازيو وجلب مدافع “الخضر”. كما ذكرته تقارير صحفية محلية، الأحد. التي أضافت أن نادي لازيو يوجد في أفضل رواق لِانتداب محمد فارس، مقارنة بِفريق كالياري.

وتموقع فريق لازيو رابعا في جدول ترتيب بطولة إيطاليا للموسم المُنقضي، وسيخوض رابطة أبطال أوروبا نسخة 2020-2021. بينما شغل نادي كالياري الرتبة 14.

ويرتبط لاعب الخط الخلفي محمد فارس (24 سنة) مع نادي سبال الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022. لكن الدولي الجزائري صرّح مرارا بِأنه سَيُغادر الفريق هذه الصائفة، في حال نزول النادي إلى القسم الثاني، وهو أمر تجسّد مُؤخّرا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موشك الشفاء

    القيمة المالية للتحويل ستتم كما كنت أتوقعه، ستكون في حدود ٩ مليون يورو، إنتقال فارس لفريق آخر من القسم الأول، أمر كان ميسر له على إعتبار إهتمام عدة فرق بخدماته، غير أن عرض لازيو روما رائع كونه سيلعب رابطة الأبطال الموسم المقبل قد يدفع فارس بالتضحية بجزء من راتبه بحوالي مليون يورو في مدة العقد من ٤ إلى ٥ سنوات مساهمة منه في إتمام الصفقة.
    المعني بالأمر التوجيه في وقت لاحق مناسب.