-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي لازيو

فارس.. نزلة برد أم أعراض “كورونا”؟

علي بهلولي
  • 655
  • 1
فارس.. نزلة برد أم أعراض “كورونا”؟

يغيب اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس عن تدريبات فريقه لازيو الإيطالي، لِأسباب صحّية.

ويُعاني محمد فارس من الحُمّى بعد عودته من بلجيكا، بِدون أن تُقدّم إدارة نادي لازيو الإيطالي توضيحات، إن كان ما يشكو منه الدولي الجزائري مجرّد نزلة برد، أو هي أعراض الإصابة بِفيروس “كورونا” (لا قدّر الله).

وكان المدافع فارس قد شارك أساسيا مع فريه لازيو في مواجهة المضيف نادي بروج البلجيكي، مساء الأربعاء الماضي، لِحساب منافسة رابطة أبطال أوروبا.

والتحق بعض لاعبي لازيو بِقائمة المُصابين بِفيروس “كورونا”، وهو ما جعل المدرب سيموني إنزاغي يكتفي بِدعوة 13 لاعبا فقط لِإجراء التدريبات، في حصّة الجمعة.

وتحوم الشكوك حول تأجيل مباراة لازيو والمضيف نادي تورينو، المُبرمجة الأحد المقبل لِحساب الجولة السادسة من عمر البطولة الإيطالية للموسم الجديد. وذلك بِسبب كثرة الإصابات بِفيروس “كورونا” في صفوف الناديَين (لاعبين، فنيين، موظّفين، عمّال..)، كما ذكرته تقارير صحفية محلية صادرة، الجمعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متشافي مؤهل

    فارس كرياضي في أعلى مستوى متابعته قوية، حتى لو أصيب بفيروس كورونا لقدر الله سيتعافى بسرعة تقريبا مثل نزلة برد.
    خلال مقابلة لازيو روما ضد طلب بروج البلجيكي كاد أن فارس يتعرض لإصابة خطيرة من لاعب بروج السينغالي دياتا، حتى فارس رد بعنف و أخد البطاقة الصفراء و أخرجه المدرب إنزاغي حتى لا يتحصل على بطاقة تانية و من تم الحمراء و الطرد.
    المقابلة كلها تحولت لمعركة، مشادات و ضربات، كان إلتحام كبير و هدا راجع لأن كلا المدربين طبقا خطة ٣-٥-٢، بتركيز كلا الجانبين ٥ لاعبين في الوسط، جعلا من السيطرة و الإستحواد على وسط الميدان غاية وجب تحققها، مما أدى حتميا لإندفاع بدني قوي جدا، حمد لله على سلامة فارس.