الأحد 18 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:24
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

امتدح إرنستو فالفيردي المدير الفني لـبرشلونة نجم الفريق ليونيل ميسي بعدما أحرز ثنائية من الثلاثية النظيفة التي استهل بها البارسا رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس، مشيرا إلى أن اللاعب الأرجنتيني يرى في الملعب ما لا يراه أحد.

وأبرز فالفيردي، قدرة ميسي على مباغتة الخصم لاسيما في الهدف الأول الذي أحرزه في شباك ألافيس من ضربة حرة مباشرة.

وقال فالفيردي: “لم تكن لدي أي فكرة عن الطريقة التي كان سيصوّب بها الضربة، العام الماضي أحرز هدفا في ألافيس من ضربة حرة أيضا، هو يرى ما لا يراه أحد. لا تعرف إلى أين تذهب الكرة ولكنه يعرف”.

وعن مستوى الأوروجواياني لويس سواريز في مباراة ألافيس وكأس السوبر الإسباني، أشار فالفيردي إلى أن اللاعب أحيانا يتخذ وقتا ليظهر مستواه مع بداية الموسم، لكنه أشار إلى أنه في حالة جيدة.

وحول عدم الدفع بالبرازيلي فيليبي كوتينيو من بداية اللقاء، قال فالفيردي: “لم أرغب في الدفع بالعديد من اللاعبين الذين عادوا متأخرين من الإجازة”.

 وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حقّق رقما جديدا في سجلات فريقه برشلونة، بعدما سجل الهدف رقم 6000 للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني عبر تاريخه.

وجاء الهدف عن طريق ركلة حرة مباشرة في المباراة التي جمعت برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس بالجولة الأولى من الليجا، نفذها ميسي بطريقة مميزة لتسكن الشباك.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أسماء مسجلي الأهداف الألفية لبرشلونة وهم كالتالي: ماركوس أوريليو (الهدف رقم 1000)، وبيدرو زابالا (الهدف رقم 2000)، وإنريكي كاسترو (الهدف رقم 3000)، وجوليرمو أمور (الهدف رقم 4000)، وليونيل ميسي (الهدف رقم 5000).

يذكر أن ليونيل ميسي هو أيضاً صاحب الأهداف أرقام، 5100 و الـ5300 والـ5400 والـ5900 قبل الهدف رقم 6000.

https://goo.gl/qvGFWA
إرنستو فالفيردي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

  • في تصريحات لصحيفة "ماركا" المدريدية

    أسينسيو: كرة القدم لم تكن عادلة مع لوبيتيجي

    يرى الإسباني ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الإسباني، أن الحظ لم يقف بجوار مواطنه جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق للفريق، والذي تمت إقالته بسبب سوء…

    • 308
    • 0
  • في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية

    مارادونا: مورينيو أفضل من جوارديولا

    يرى الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أفضل من الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي. مارادونا أكد في حوار مع صحيفة "ماركا"…

    • 389
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close