الخميس 09 أفريل 2020 م, الموافق لـ 15 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 12:35
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

الستائر، تلك اللمسة التي تعطي الغرف بريقها، وتجذب بتصاميمها أعين المعجبين والحاسدين في نفس الوقت… الستائر، ولو كانت تجاري ديكور البيت، إلا أنها يمكن أن تتجدد كل موسم، حسب القماش والألوان والتصميم… الشروق العربي، تفتح الستار على آخر الموديلات الرائجة لربيع وصيف 2020 كي تستبق الزمن وتحضير القماش لخياطته قبل المناسبات السعيدة.

هناك بعض المحلات المتخصصة، أدخلت موديلا جديدا، وهو الستائر بالأبعاد الثلاثية، التي تعطي الغرفة إحساسا بالحجم والواقعية، الألوان أحادية تركب على عصا أو “ترانڤ” واحدة دون شويشة أو غيرها من الإكسسوارات خاصة في الديكور الحديث… الألوان مهذبة كالأزرق الزبرجدي والفيروزي والرمادي بدرجاته رائج، أما القماش فغير سميك كي يتخلله الضوء.

القطيفة أو المخمل لمن تريد لمسة ملكية باللونين المثاليين الأحمر البوردو والأخضر الصنوبري، أما الكتان فله مكانته في الديكور لهذا الموسم فهو خفيف ومضيء. طبعات الهندسة والبوي مناسبة لغرف الشباب، أما الستائر الباروك برسمة اللويس السادس عشر فلا يمكن تعليقها إلا في الصالونات الفخمة المصرية والإيطالية… دون أن ننسى الستائر المزهرة بألوان الباستيل من أزرق فاتح وأصفر وأخضر مائي.

اختيار 2020: الستائر الاستوائية برسوماتها الضخمة تحفة فنية ستجعل من الصالون بوابة للسفر إلى جزر المالديف.

الديكور الستائر القماش

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Boukaf med Reda

    منتهي الروعة و الاناقة

close
close