-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تزامنًا مع اعتقال تركيين

فرار مثير لسجين تونسي من مستشفى بتبسة

بديع بغدادي
  • 4958
  • 1
فرار مثير لسجين تونسي من مستشفى بتبسة
أرشيف

كشفت مصادر أمنية، الخميس، عن فرار سجين تونسي من مستشفى بوقرة بولعراس بولاية تبسة، بالتزامن، اعتقل الأمن مواطنين تركيين بتهمة انتمائهما إلى شبكة إجرامية دولية.

وذكرت مراجع أمنية للشروق أونلاين؛ أنّ السجين التونسي جرى تحويله إلى مستشفى منطقة بكارية القريب من السجن الذي يقضي فيه مدة محكوميته؛ وتمكن السجين من مخادعة الحراس في المستشفى والهروب نحو وجهة مجهولة.

ولا يزال الغموض يلف فرار السجين التونسي المتابع بارتكابه جريمة حق عام، في وقت بدأت قوات الأمن حملة تمشيط واسعة على طول المنطقة المحاذية لتونس، فيما أمرت النيابة فورًا بفتح تحقيق معمق، ولا تزال التحريات متواصلة للوصول إلى مكان اختفاء السجين.

في غضون ذلك، جرى القبض على تركيين متورطين في شبكة اجرامية دولية، وأفادت مصادر أمنية أنّ تلك الشبكة تتكون من جزائريين وأتراك، وبرزت بعدة خروقات في مجال التهريب الضريبي والتوطين البنكي غير القانوني .

وعُثر بحوزة الرعيتين التركيتين على مبالغ هامة بالدينار الجزائري واليورو، وعمدت السلطات المختصة إلى حجز وتشميع 6 مصانع خاصة وبالنجارة والبلاستيك، إضافة إلى 3 مركبات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سي الهادي

    ماعندو وين إيروح جايبينو أوربي أكبير طالت المدة أم قصرت , حتى وإن وصل إلى تونس فسيسلم ويعود إلى إتام عقوبته زيادة على عقوبه جديدة بتهمة الفرار .