-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قاد لوهافر إلى فوز ثمين في "الليغ 2"

فرحات: لم نقل كلمتنا الأخيرة في حسابات الصعود

توفيق عمارة
  • 266
  • 0
فرحات: لم نقل كلمتنا الأخيرة في حسابات الصعود
ح.م
زين الدين فرحات

قاد الدولي الجزائري، زين الدين فرحات، فريقه لوهافر الفرنسي إلى تسجيل فوز ثمين على حساب نادي شاتورو بهدفين لهدف في لقاء الجولة الـ17 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بعد أن سجل هدف الفوز في الدقيقة 86 وهو الذي دخل احتياطيا في الدقيقة 70 من المباراة، ما يبرز عودة لاعب اتحاد العاصمة إلى الواجهة بعد المشاكل الكبيرة التي عرفها هذا الموسم مع لوهافر، على عكس ما كان عليه الحال الموسم الفارط عندما كان أحسن لاعب في فريقه وتوج بلقب أحسن ممرر في “الليغ 2”.

وكان فرحات سجل الموسم الفارط رقما قياسيا في عدد التمريرات الحاسمة في الدرجة الثانية الفرنسية وصنع 20 هدفا، ليصبح بذلك أكثر لاعب صناعة للأهداف عبر تاريخ دوري الدرجة الثانية في فرنسا، كما سجل 5 أهداف أخرى في 39 مباراة شارك فيها، لكنه دخل في خلافات مع إدارة ناديه قبل بداية الموسم الجاري بسبب رفضها لتسريحه، ما جعله يقاطع بداية التحضيرات الموسمية، وعاد بعد ذلك ليضيع الكثير من المباريات قبل أن يعود إلى حسابات المدرب تانشو مؤخرا، وسجل فرحات ثلاثة أهداف فقط منذ بداية الموسم.

هذا وثمن لاعب لوهافر فوز فريقه وقال في تصريحات إلى موقع “الليغ 2” الفرنسي: “هذا الانتصار إيجابية بالنسبة إلينا بعد أن مررنا بمرحلة فراغ.. من المهم جدا الفوز بهذه المباريات..”، قبل أن يؤكد: “من الجيد أن نكرر مثل هذا النوع من المباريات خاصة أننا لعبنا مباراتين متتاليتين على ملعبنا”، وأضاف بخصوص حظوظ فريقه في التنافس على اللقب: “لم نقل كلمتنا الأخيرة بعد.. سنلعب إلى آخر لحظة ولن نفرط في فرصنا على الإطلاق..”، هذا ويحتل لوهافر المركز التاسع برصيد 26 نقطة وبفارق خمس نقاط فقط عن المركز الخامس المؤهل للملحق الخاص بالصعود إلى “الليغ 1”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!