الثلاثاء 02 جوان 2020 م, الموافق لـ 10 شوال 1441 هـ آخر تحديث 22:58
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

دخل الجزائري زين الدين فرحات، نجم نيم أولمبيك، في منافسة مع الطوغولي ماثيو دوسيفي، لاعب تولوز، على لقب “ملك التمريرات العرضية” في الدوري الفرنسي. وكشف الموقع العالمي “هوسكورد”، المختص في الأرقام والإحصائيات، أن الجناح الجزائري يحتل المركز الثاني في الترتيب الخاص بأكثر اللاعبين نجاحاً في التمريرات العرضية خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي بمعدل 2.8 عرضية في المباراة الواحدة. ونجح فرحات في تسجيل هدف وصناعة آخر من جملة 5 مباريات شارك فيها خلال الموسم الحالي.

وسبق لفرحات أن تألق في الموسم قبل الماضي في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، بصناعته 19 هدفاً مع لوهافر، ليحطم الرقم القياسي (15 تمريرة حاسمة)، الذي كان مسجلاً باسم فيصل فجر، اللاعب الحالي لفريق كان في موسم 2012-2013.

واستعاد فرحات في الفترة الأخيرة أفضل مستوياته بعد أن شهر مردوده تراجعاً لافتاً في الموسم الماضي، وبالتحديد منذ واقعة استبعاده من منتخب الجزائر؛ إثر رحيل المدرب السابق رابح ماجر. وجدد فرحات العهد مؤخراً مع “الخضر”؛ حيث شارك في المواجهة أمام بنين، المندرجة في إطار التحضيرات لمسابقة كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2021”. وكان فرحات انتقل لنيم أولمبيك في الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بلوهافر.
ن. ب

زين الدين فرحات ماثيو دوسيفي نيم أولمبيك

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close