الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 10:12
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

محرز رفقة دي بروين

أعلنت إدارة نادي مانشستر سيتي بطل إنجلترا، الجمعة، عن غياب لاعبها الدولي البلجيكي كيفين دي بروين عن المنافسة لِمدّة ثلاثة أشهر، بِداعي الإصابة.

ويُعاني متوسط الميدان الهجومي كيفين دي بروين إصابة على مستوى الركبة اليمنى، تعرّض لها في تدريبات فريقه مانشستر سيتي، الأربعاء الماضي. وتتطلّب العلاج والغياب عن الميادين حتى منتصف نوفمبر المقبل، دون إجراء عملية جراحية. تقول إدارة نادي مانشستر سيتي.

وشارك كيفين دي بروين بداية من الدقيقة الـ 60 لِمباراة مانشستر سيتي والمضيف أرسنال، الأحد الماضي. بِرسم الجولة الأولى من عمر بطولة إنجلترا للموسم الكرويّ الجديد. حيث دخل أرضية الميدان بديلا لِزميله الدولي الجزائري الجناح رياض محرز (الصورة المُدرجة أعلاه).

ويُعدّ كيفين دي بروين أحد المفاتيح الرئيسة في تكتيك التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب “السيتيزن”، الذي لم يُشْرك النجم البلجيكي أساسيا ضد أرسنال، بِسبب خوض دي بروين مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده بلجيكا، وأخذه عطلة صيفية، وتأخّر عودته إلى التدريبات.

ومن شأن إصابة كيفين دي بروين وغيابه لِفترة طويلة، أن تنعكس إيجابا على رياض محرز في تشكيل مانشستر سيتي. حيث يُصارع الدولي الجزائري لِفرض نفسه في فريقه الجديد، من أجل حجز مقعد أساسيٍّ في نادٍ يعجّ بِالنجوم والمواهب. بِمعنى آخر أن “عقبة” أُزيحت في طريق محرز بُغية الظفر بِمقعد مع اللاعبين الـ 11 لِبطل إنجلترا.

وتنتظر رياض محرز ومانشستر سيتي مباراة رسمية ظهيرة هذا الأحد، تُجرى أمام الزائر فريق هدرسفيلد، ضمن إطار الجولة الثانية من عمر منافسة “البريمرليغ”.

https://goo.gl/ZXNH4x
رياض محرز كيفين دي بروين مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • ما حدث مع لاعبي الخضر في رابطة الأبطال تكرّر في "أوروبا ليغ"

    بودبوز وهني وزفان خارج الخدمة وحفلة في بيت بن سبعيني

    تكرّر سيناريو الإخفاق الذي حلّ بسبعة لاعبين جزائريين حققوا لأنفسهم ولأنديتهم نتائج مخيبة في منافسة رابطة أبطال أوربا، تكرر في المنافسة الأقل أهمية وهي…

    • 911
    • 1
  • على خلفيّة إهداره فرصة سهلة خلال المواجهة الأخيرة لفريقه

    جماهير إنتر ميلان تسخر من بلفضيل

    شنّت جماهير إنتر ميلان الإيطالي الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي حملة سخريّة واسعة على لاعبها الجزائري الأسبق إسحاق بلفضيل، وذلك على خلفيّة إهداره فرصة سهلة…

    • 2371
    • 0
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • samia

    محرز لابد له ان يستعيد لاعبه المعتاد عليه وكما فعل مع فريق ليستر والا سيفقد مكانته لان الاماكن في مصبه مستواها قوي وتنافس شديد بالتوفيق لمحرز حافظ على فورمتك المعتاد عليها وستنجح واعطينا قليل في المنتخب كما تعطي مع الفرق المستوى العالي يا اخي محرز الفريق الوطني يحتاج فلا تبخل علينا بمستواك

close
close