-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منافس "سوسطارة" تلقى 9 أهداف في 7 مباريات بالبطولة

فروجي مطالب بالاستثمار في “هشاشة” دفاع المصري

سليم دريس
  • 866
  • 0
فروجي مطالب بالاستثمار في “هشاشة” دفاع المصري
ح.م
اتحاد العاصمة

يتوجب على اتحاد العاصمة استغلال فرصة تراجع مستوى لاعبي نادي المصري البورسعيدي في الشوط الثاني من كل المباريات، وذلك خلال مواجهته له الأحد القادم، لحساب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهو ما أشارت إليه صحيفة “الأهرام” المحلية الخميس، التي تطرقت إلى الموضوع بإسهاب، تحت عنوان “التراجع المفاجئ في الشوط الثاني أمام “النجوم” يثير “المخاوف” في المصري”.
وقالت ذات الوسيلة الإعلامية، إن أنصار المصري باتوا متخوفين من استمرار حالة الانهيار الفني والبدني التي يشهدها الفريق في كل نهايات مبارياته في البطولة المحلية، وبالخصوص في الخرجة الإفريقية المقبلة أمام ممثل الكرة الجزائرية، علما أن المصري ينوي الذهاب بعيدا في المسابقة.
وكان دفاع المصري قد تلقت شباكه 9 أهداف كاملة بعد مرور 7 جولات في البطولة المصرية منذ انطلاقها في الفاتح من أوت الفارط، ما يؤكد “هشاشة” دفاعه، ولعل المباراة الأخيرة أمام نادي “النجوم” كانت خير دليل على الأرقام التي تترجم بوضوح سهولة الوصول إلى شباك المصري في ضل تواجد الثنائي الخطير إيابارا وبودربال في تشكيلة الاتحاد، علما أن المصري سجل خطه الأمامي 12 هدفا.
وكان المصري قد تحول تقدمه برباعية نظيفة إلى نتيجة 4/3 أمام “النجوم”، بسبب الأخطاء الفادحة لحارس المرمى محمود السيد وكذا المدافعين محمد كوفي، أحمد شوشة، مصطفى مارسيلو ومحمد جابر، قبل أن يوقع أويس هدف الأمان في الدقيقة الـ 90 من زمن المباراة.
يشار إلى أن مدرب المصري البورسعيدي حسام حسن، كان قد اشترط على لاعبيه الإطاحة باتحاد العاصمة في الموعد الإفريقي القادم بينهما، مقابل الحصول على مستحقاتهم العالقة، في إشارة إلى منحة الفوز المحقق الثلاثاء الفارط على نادي “النجوم” بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!