-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فريق اسباني وآخر سعودي وناديان قطريان تريد صايفي

الشروق أونلاين
  • 1920
  • 0
فريق اسباني وآخر سعودي وناديان قطريان تريد صايفي

كشفت صحيفة “فرانس واست” ان اللاعب الجزائري رفيق صايفي قرر مغاجرة نادي لوريون، بعد ان تلقى عروضا من عدة اندية ابرزها من نادي اسباني لم يفصح عن اسمه. وقالت الصحيفة ان ناديين قطريين ابديا رغبتهما في ضمه، حيث قرر اللاعب الرحيل عقب تأجيل لوريون الجلوس الى طاولة المفاوضات في ديسمبر الماضي وتأجيلها الى نهاية الموسم الحالي.ويسعى نادى النصر السعودي إلى التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري رفيق صايفي صانع ألعاب فريق لوريون الفرنسي حسب ما أوردته صحيفة الوطن السعودية الصادرة يوم الخميس. وأوضح نفس المصدر ان إدارة النصر دخلت في مفاوضات جادة مع مهاجم فريق لوريون رفيق صايفي من اجل التعاقد معه تحسبا للموسم المقبل. وكان صايفي البالغ من العمر 32 عاما قد تألق بشكل كبير هذا الموسم مع ناديه حيث سجل حضورا هو الأقوى له في البطولة الفرنسية منذ التحاقه بها.

وسجل صايفي هذا الموسم 7 أهداف ما جعل مسيري النادي الفرنسي يبحثون تمديد عقده لموسمين آخرين بيد أن وكيل أعماله أشار إلى امكانية انتقاله إلى البطولة السعودية بعد مفاوضات قام بها النصر منذ الموسم الماضي لاستقدام اللاعب.

يذكر ان اللاعب الجزائري يرغب في ترك لوريون رغم ان عقده ساري لموسم آخر وأبدت العديد من الأندية الفرنسية على غرار فالنسيان و ستراسبورغ اهتمامها باللاعب الجزائري من اجل الاستفادة من خدماته. ويتواجد صايفي بالجزائر حيث أجرى حفل زواجه نهاية الأسبوع الماضي بحضور عدد كبير من لاعبي الدرجة الأولى، وخاصة من فريق مولودية الجزائر، حيث يتدرب مع صفوف هذا الفريق طيلة فترة تواجده بأرض الوطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!