-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اجتاز عقبة نادي باريس

فريق “تاهرت” يتقدّم نحو القسم الأوّل الفرنسي

علي بهلولي
  • 494
  • 0
فريق “تاهرت” يتقدّم نحو القسم الأوّل الفرنسي
أرشي

تأهّل اللاعب الدولي الجزائري مهدي تاهرت وفريقه لونس مساء الثلاثاء، إلى الدور المُقبل من المرحلة التصفوية التي تسمح بِالصعود إلى بطولة فرنسا للقسم الأوّل.

وفاز فريق لونس بِواقع ركلات الترجيح (4-5) على المضيف نادي باريس، بعد انتهاء المباراة في وقتَيها الأصلي والمُمدّد بِنتيجة (1-1).

وخاض المدافع مهدي تاهرت كامل أطوار هذه المواجهة، بينما دخل مواطنه وزميله الدولي السابق متوسط الميدان وليد مسلوب عند بداية الشوط الثاني، وحينها كان فريقهما لونس مُتقدّما في النتيجة (0-1).

ووفّق وليد مسلوب في تسجيل أوّل ركلة ترجيح لِفريقه لونس، بينما لم يُختر مهدي تاهرت ضمن قائمة الخماسي المعنيّ بِتنفيذ هذه الركلات.

وبعد هذا الإنتصار والتأهّل، سيلعب فريق لونس أمام المضيف تروا مساء الجمعة المقبلة، والفائز منهما يتبارى مع صاحب المركز الـ 18 في لائحة ترتيب بطولة القسم الأوّل (تُضبط هُوِّيته لاحقا). وبعدها يتحدّد الفريق الصاعد إلى حظيرة النخبة، أو على العكس من ذلك، يتمكّن صاحب المركز الـ 18 من ضمان البقاء.

ووفقا للوائح رابطة الكرة الفرنسية المحترفة، يصعد رائد ووصيف الدرجة الثانية إلى القسم الأوّل، ويلعب صاحبا المركزَين الخامس والرابع مباراة السد من أجل الغرض ذاته، والفائز منهما يتبارى مع صاحب المركز الثالث، وبعدها يتقابل المتأهّل منهما مع صاحب المركز الـ 18 في جدول ترتيب “الليغ 1”.

وتُظهر الصورة المُدرجة مهدي تاهرت (الثاني من اليسار) ووليد مسلوب (الأوّل من اليسار) وزميلَين لهما في فريق لونس، قببيل مواجهة نادي باريس، الفريق الثاني للعاصمة الفرنسية (بعد باريس سان جيرمان).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!