-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تفشّي فيروس "كورونا" المُميت

فريق محرز يتكفّل بِتسديد أجور لاعبي الأندية المُتضرّرة

علي بهلولي
  • 2181
  • 0
فريق محرز يتكفّل بِتسديد أجور لاعبي الأندية المُتضرّرة
ح.م

أبدت إدارة نادي مانشستر سيتي استعدادها، لِتسديد أجور لاعبي النوادي الإنجليزية التي تضرّرت، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” بِهذا البلد وعبر أرجاء المعمورة.

وتستهدف إدارة فريق النجم الجزائري رياض محرز لاعبي أندية الدرجتَين الثالثة والرابعة في إنجلترا، كما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية، الإثنين، على لسان بول سكالي، وهو أحد مسؤولي رابطة الكرة الإنجليزية. الذي أضاف أن عددا يترواح ما بين 40 إلى 45 فريقا ينتمي إلى هاتَين البطولتَين يُعانون ضائقة مالية حادّة وغير مسبوقة في بلده.

وتُعاني عديد أندية إنجلترا ماليا بعد توقف النشاطات الكروية مطلع الشهر الحالي، وإلى تاريخ غير مُعلن، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

وسُجّلت وفاة 1408 بريطاني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 22141 فرد، وشفاء 135 آخرَ. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

ومعلوم أن خوض المُنافسات الكروية يُنعش خزينة الأندية، بِأموال النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور. وبِالتالي تتمكّن الفرق من تسوية أجور ومنح لاعبيها.

وتملك شركة استثمارات إماراتية أسهم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ عام 2008.

ويتقاضى رياض محرز أجرة سنوية تُقدّر بِنحو 10 ملايين أورو، تمنحها له إدارة نادي مانشستر سيتي، التي يرتبط معها بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2023.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!