الثلاثاء 26 ماي 2020 م, الموافق لـ 03 شوال 1441 هـ آخر تحديث 13:27
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أبدت إدارة نادي مانشستر سيتي استعدادها، لِتسديد أجور لاعبي النوادي الإنجليزية التي تضرّرت، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” بِهذا البلد وعبر أرجاء المعمورة.

وتستهدف إدارة فريق النجم الجزائري رياض محرز لاعبي أندية الدرجتَين الثالثة والرابعة في إنجلترا، كما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية، الإثنين، على لسان بول سكالي، وهو أحد مسؤولي رابطة الكرة الإنجليزية. الذي أضاف أن عددا يترواح ما بين 40 إلى 45 فريقا ينتمي إلى هاتَين البطولتَين يُعانون ضائقة مالية حادّة وغير مسبوقة في بلده.

وتُعاني عديد أندية إنجلترا ماليا بعد توقف النشاطات الكروية مطلع الشهر الحالي، وإلى تاريخ غير مُعلن، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

وسُجّلت وفاة 1408 بريطاني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 22141 فرد، وشفاء 135 آخرَ. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

ومعلوم أن خوض المُنافسات الكروية يُنعش خزينة الأندية، بِأموال النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور. وبِالتالي تتمكّن الفرق من تسوية أجور ومنح لاعبيها.

وتملك شركة استثمارات إماراتية أسهم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ عام 2008.

ويتقاضى رياض محرز أجرة سنوية تُقدّر بِنحو 10 ملايين أورو، تمنحها له إدارة نادي مانشستر سيتي، التي يرتبط معها بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2023.

رياض محرز فيروس كورونا مانشيستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • نادي كريليا سوفيتوف سامارا الروسي

    لا خوف على زفان

    جاءت نتائج الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب الدولي الجزائري مهدي زفان سلبية، والأمر يتعلّق بِالكشف عن الإصابة بِفيروس "كورونا". وأعلنت إدارة نادي كريليا سوفيتوف سامارا…

    • 735
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close