الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 15 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

ينتظر أن ينطلق التصوير في الجزء الثاني من مسلسل “يما” شهر ديسمبر المقبل، وهذا بعد الانتهاء من اجراءت دخول الطاقم الفني والتقني العالق بتونس بسبب وباء كورونا الذي أغلق الحدود.

وحسب المعلومات المتسربة من محيط الإنتاج، فإن سيناريو الجزء الثاني من توقيع الثنائي سفيان دحماني والمخرج التونسي مديح بلعابد.

وينتظر أن يعرف الجزء الثاني من العمل تغييرات كبيرة، بداية من القصة وانتهاء بنجوم العمل. فحسب المعلومات المتوفرة، فإن 90 في المائة من الممثلين جدد ولم يسبق لهم الظهور في العمل. وفي هذا الصدد، فإن طاقم الإنتاج اتفق مع النجم حسان كشاش ومحمد بوشايب، في انتظار التفاوض مع أسماء أخرى، في مقدمتها النجمة الجزائرية المغتربة آمال بوشوشة، التي جرى اقتراحها للانضمام إلى فريق العمل. كما يفكر طاقم العمل استبدال مونيا بن فيغول بسهلية معلم، وهذا جراء تداعيات الفيديو الذي تهجمت فيه بن فيغول على الرجال وصنع الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر أيضا أن تعرف قصة الفيلم تغييرات كبيرة، حيث تدخل المافيا على القصة الاجتماعية التي انتهت في الجزء الأول بوصول البطل محمد رغيس لاكتشاف والدته الحقيقية. ويحتفظ رغيس في الجزء الثاني من العمل بنفس الدور الذي ظهر فيه في الجزء الأول، فيما يظهر كشاش في دور والد “سهيلة معلم”.

وينتظر أن يجمع الجزء الثاني من المسلسل نخبة من الأسماء الفنية، بعضها مكرس وبعضها وجوه جديدة تظهر في العمل لأول مرة.

آمال بوشوشة سفيان دحماني مسلسل يما

مقالات ذات صلة

  • أطوار القضية تعود إلى عام 2017

    رضا الطلياني ممنوع من دخول تونس بسبب المخدرات

    أصدر القضاء التونسي أمرا بمنع مغنّي الراي رضا الطلياني من دخول التراب التونسي. وهذا على خلفية حيازة واستهلاك المخدرات. وأفاد محامي الطلياني، نبيل المثلولي، خلال حضوره…

    • 1317
    • 0
  • كتاب جماعي  أكاديمي عميق  لباحثين جزائريين

    إشكالية الهوية: دراسة في التشكل والتمثل والتفاعل

    صدر حديثا كتاب جماعي بعنوان " إشكالية الهوية: دراسة في التشكل والتمثل والتفاعل"، من تقديم وتنسيق الباحثين حسين بوبيدي ومحمد بوعبد الله، عن المركز الجزائري…

    • 213
    • 2
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close