-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سهيلة معلم تعوض بن فيغول والتصوير ينطلق في ديسمبر

فريق “يمَّا” يتفاوض مع آمال بوشوشة للظهور في الجزء الثاني

زهية منصر
  • 1226
  • 0
فريق “يمَّا” يتفاوض مع آمال بوشوشة للظهور في الجزء الثاني
أرشيف

ينتظر أن ينطلق التصوير في الجزء الثاني من مسلسل “يما” شهر ديسمبر المقبل، وهذا بعد الانتهاء من اجراءت دخول الطاقم الفني والتقني العالق بتونس بسبب وباء كورونا الذي أغلق الحدود.

وحسب المعلومات المتسربة من محيط الإنتاج، فإن سيناريو الجزء الثاني من توقيع الثنائي سفيان دحماني والمخرج التونسي مديح بلعابد.

وينتظر أن يعرف الجزء الثاني من العمل تغييرات كبيرة، بداية من القصة وانتهاء بنجوم العمل. فحسب المعلومات المتوفرة، فإن 90 في المائة من الممثلين جدد ولم يسبق لهم الظهور في العمل. وفي هذا الصدد، فإن طاقم الإنتاج اتفق مع النجم حسان كشاش ومحمد بوشايب، في انتظار التفاوض مع أسماء أخرى، في مقدمتها النجمة الجزائرية المغتربة آمال بوشوشة، التي جرى اقتراحها للانضمام إلى فريق العمل. كما يفكر طاقم العمل استبدال مونيا بن فيغول بسهلية معلم، وهذا جراء تداعيات الفيديو الذي تهجمت فيه بن فيغول على الرجال وصنع الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر أيضا أن تعرف قصة الفيلم تغييرات كبيرة، حيث تدخل المافيا على القصة الاجتماعية التي انتهت في الجزء الأول بوصول البطل محمد رغيس لاكتشاف والدته الحقيقية. ويحتفظ رغيس في الجزء الثاني من العمل بنفس الدور الذي ظهر فيه في الجزء الأول، فيما يظهر كشاش في دور والد “سهيلة معلم”.

وينتظر أن يجمع الجزء الثاني من المسلسل نخبة من الأسماء الفنية، بعضها مكرس وبعضها وجوه جديدة تظهر في العمل لأول مرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!