-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سليماني يتحدث عن إصابته بخيبة في فينربخشة

“فقدت التحفيز وأشعر أن زملائي تخلوا عني”

الشروق الرياضي
  • 1078
  • 1
“فقدت التحفيز وأشعر أن زملائي تخلوا عني”
ح.م
إسلام سليماني

كشف هداف المنتخب الوطني، إسلام سليماني، عن إصابته بخيبة شديدة جراء وضعيته الصعبة في نادي فينربخشة الذي لم يتمكن البروز فيه هذا الموسم وقدم وجها شاحبا فيه، جعل الجميع من لاعبين وأنصار يفقدون الثقة فيه.

وتحدث سليماني بحسرة كبيرة عن الوضع الصعب الذي يعيشه في تركيا، خاصة في الآونة الأخيرة، بعد أن صار زملاؤه في الفريق لا يثقون في إمكانياته فوق المستطيل الأخضر بعد تضيعه لفرص سهلة أمام المرمى وعدم تسجيله الأهداف في كل اللقاءات التي شارك فيها، علما أنه سجل هدفا واحدا فقط خلال مرحلة الذهاب التي توشك على النهاية.

وصرح مهاجم ليستر سيتي المعار إلى فينربخشة لوسائل الإعلام التركية أنه افتقد التحفيز بعد أن غاب حس التهديف عنه في المباريات التي لعبها، وقال:”لعبت عدة مباريات منذ انضمامي إلى فينربخشة الصيف الماضي  أتيحت لي فرص كثيرة، لكن لسوء حظي أنني لم أستطع تجسيدها وهو الأمر الذي أثر علي و صرت أفتقد للتحفيز”.

ويبدو أن لاعب شباب بلوزداد سابقا تأثر كثيرا من الناحية النفسية لما يحدث له في الدوري التركي،لحد أنه يعتقد أن زملاءه تخلوا عنه وصاروا لا يثقون فيه، وقال”حتى زملائي فقدوا الثقة في وتخلوا عني في هذه المرحلة”. وتعرض سليماني لموجة انتقادات واسعة من الأنصار والمحللين في تركيا الذين نعتوه بمختلف الأوصاف إلى درجة أنهم صنفوه في خانة أضعف مهاجم في تاريخ فينربخشة.

وستكون الأيام القادمة فاصلة في مصير سيلماني مع فينربخشة بعد أن ظهرت مؤشرات قوية عن رحيل النجم الأسبق لنادي ليشبونة البرتغالي عن الدوري التركي، لاسيما أن كلامه الأخير يؤكد عدم مقدرته على مواصلة هذه التجربة إلى نهايتها.

ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هذه حقيقة وليست إدعاء

    هداف المنتخب الوطني؟ نحن لا نعرف هذا ... كم عدد أهدافه مع المنتخب الوطني يا كاتب المقال؟ أنت صحفي ويجب أن تتجرد من عاطفتك الجهوية وخاصة العاصمية حينما تتكلم عن مواطن فيجب أن تتكلم على مواطن من إليزي كما تتكلم عن آخر من تبسة أو مغنية دون تمييز ويجب أن تعترف أن "صليماني" كما تسمونه بالتفخيم وأنتم تنطقون اسمه بالفرنسية فعلا هو أضعف مهاجم في تاريخ فينربخشه وحتى المنتخب الوطني بكل تجرد وبحيادية تامة!!!!