-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن تبرأ الشاب خالد من علاقتهما

فلة عبابسة تبرر دموع الحب على المباشر

زهية منصر
  • 13227
  • 6
فلة عبابسة تبرر دموع الحب على المباشر
ح.م

ما زال مرور فلة عبابسة في حصة على قناة خاصة يصنع الجدل عبر المواقع الإخبارية وبعد أن رد الشاب خالد بطريقة غير مباشرة على الدموع التي ذرفتها فلة في الحصة بسبب قصة حب قالت إنها جمعتها بالشاب خالد.
خرج ملك الراي عن صمته وتبرأ من أي علاقة تكون قد جمعته مع سلطانة الطرب بنشر صورة على حسابه على “إنستغرام”.
حيث ظهر فيها برفقة زوجته وكتب معلقاً: “حبّي الأول والأخير، لزوجتي نور حياتي وأم أولادي أجمل 5 أطفال، الذين قدموا لي أيضاً متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري. أحبك يا سميرة”.
رد الشاب خالد جاء بعد الضجة التي خلفها تصريح فلة في برنامج على قناة خاصة قالت فيه تعليقا على مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أدت فلة وصلة غنائية مع خالد، وقالت فلة تعليقا على الفيديو وهي تذرف الدموع وتتحدث بتأثر شديد: “خالد روعة وكان في ارتباط. لكن كل شيء مكتوب وخالد عنده أولاد الله يبارك وامرأة ما شاء الله. وأنا اتجهت في مشواري إلى المشرق والدنيا تجمع وتفرق”.
وبعد مرور 24 ساعة خرجت فلة عن صمتها وردت في تغريدة على تويتر توضح سبب دموعها مرة أخري حيث كتبت فلة: ” من بعد المقالات التي أثيرت حول الفيديو الذي بث خلال برنامج مع فريدة على قناة الجزائرية وان أود أن أؤكد أن بكائي كان بسبب أولا الحنين إلى تلك السنوات نظرا إلى صغر سني ومروري أمام برنامج ضخم مثل تاراتاتا للقناة الدولية الفرنسية 2 واللوك والصوت”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • dzair

    فلة ما بكاتش على خالد. بكات على صغرها ألي ضاع

  • بلال

    الطيور على اشكالها تقع ...

  • شخص

    (الم يان للذين امنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله ) سبحان الله انها الغفلة الحقيقية .

  • امينة

    فلة تحدثت بطريقة عفوية وخالد ما شي تع وجها أن شاء الله ربي يهنيها ويعطيها كل خير

  • ANONYME

    KHALED A FAIT SON CHOIX ET SON CHEMIN, ALLAH IHENIH. JE NE VOIS PAS POURQUOI TU REVIENS AVEC NOSTALGIE SUR CETTE RELATION EPHEMERE. SOIS FORTE ET FIERE, NE REGRETTE RIEN ET DIS-TOI QUE C'EST PEUT-ETRE UN MAL POUR UN BIEN ET QUE LA VIE CONTINUE ! BONNE CHANCE

  • Chibou

    بدون تعليق