-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زميل سابق له في ليستر سيتي

فليتشر: محرز كان مُتكبّرا لكن مكانه الحقيقي في برشلونة

علي بهلولي
  • 7970
  • 5
فليتشر: محرز كان مُتكبّرا لكن مكانه الحقيقي في برشلونة
ح.م

وصف اللاعب الإنجليزي المُعتزل جاري تايلور فليتشر، زميله السابق في فريق ليستر سيتي الدولي الجزائري رياض محرز، بـ “المُتكبّر”. لكن أكد أن قائد “محاربي الصحراء” مكانه في نادي برشلونة الإسباني.

وارتدى المهاجم جاري تايلور فليتشر (39 سنة) زيّ فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ما بين صيفَي 2013 و2015. بينما مثّل الجناح رياض محرز (29 سنة) ألوان النادي ذاته، ما بين جانفي 2014 وصيف 2018.

وقال جاري تايلور فليتشر: “لما قدِم محرز إلى فريقنا ليستر سيتي، وجدته يملك مواهب كروية عالية جدا، لكنه بدا لي فتى مُتكبّرا”.

وأضاف فليتشر في ظهورٍ تلفزيونيٍّ محليّ، نشرت تفاصيله الصحافة الإنجليزية، الخميس: “حاولتُ أن أُقدّم المساعدة لِمحرز بِما أنه لاعب جديد في الفريق، فكان يردّ عليّ: مَن تظنّ نفسك حتى تُقدّم لي الدروس؟”.

وتابع فليتشر تصريحاته قائلا: “كان محرز يميل إلى اللعب الفردي، بل الأنانية. ولا يُريد أن يفهم أن كرة القدم رياضة جماعية”.

وواصل جاري تايلور فليتشر، فقال: “أخبرتُ محرز بِأن كل المدربين ورؤساء الأندية معجبون بِمستواه الفني العالمي، وأنه يُمكنه ارتداء زيّ فريق كبير مثل برشلونة الإسباني. لكن مشكلته أنه مُتعجرف ولا يُنصت للآخرين”.

واختتم جاري تايلور فليتشر قائلا: “تخلّى بعدها محرز عن هذه الصفة السلبية، وأعتقد أنه أدرك الخطأ وصحّحه. عموما، محرز لاعب خرافي ويملك قدمَين مُذهلتَين، إنه رائع!”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • المتأمل من بجاية

    ليت يؤحذ جيع لاعبي العالم إلى المفيد من زراعة وصناعة وسائر الأعمال الصالحة ..أما اللعب فيكفي الترييض لإذابة الشحم والترويح عن النفس....إنه لعب يلعب لعبة واللعب خاص بالصغار والصغيرات في الحقيقة

  • zaki.lalgerien

    الله غالب عقلية جزايرية,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  • ⚽️ makan

    محرز لاعب جد متألق و ممتاز، لكن الحق يقال هو بعيد على ان يكون أسطورة.

  • Med-dz

    قول مثل هذا الكلام في حق الأسطورة محرز إن دلّ على شيئ إنما يدل على مدى الكراهية والحسد والعنصرية لهذا اللاعب وغيره إتجاه محرز،المهم القافلة تسير والكلاب تنبح فقط و كل ذي نعمة محسود.

  • ديار الغربة

    نعم معه حق في ما قاله بأن كرة القدم جماعية
    يمكن المراوغة اذا كنت محاصر أو تلعب لعبة فنية و تسدد لكن لا تحتفظ بالكرة و خاصة لما تلعب في أوروبا
    بن رحمة تاني لاعب بارع و فنان لكن لابد من تغيير العقلية تاع المراوغة كثيرا لأن المدربين همهم الوحيد كسب النقاط و النصر و هذا لا يكون إلا باللعب الجماعي