الجمعة 22 جانفي 2021 م, الموافق لـ 08 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

عرضت الفنانة السعودية نورين قبعتها للبيع بمليون ريال، عبر تطبيق سناب شات، وقالت بعد تعرضها للسخرية إن نجوميتها توازي كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب عبد الحليم حافظ.
ونشرت نورين مقطعا مصورا قالت فيه إنها تلقت عرضا من أجل شراء “الكاب” بـ100 ألف ريال، لكنها لن تقبل إلا إذا وصل السعر إلى مليون ريال. وتابعت: “ليس لأنه مقطوع أو لا يوجد منه في السوق، إنما كوني ارتديته شخصيا، وسأنتظر أن يصل سعره مليون وإن وصل سأبيعه”.
وأشارت نورين إلى أنها تقصد “الكاب” فقط، وقالت: “المليون مهر كابي فقط، وليس مهري أنا أو سعري، واشتريته بـ15 ريال ولكن مجرد أنني ارتديته أصبح بمليون ريال، ولا أحد يتهمني بالغرور، حقي وأستحقه”.
وفي مقطع آخر مصور، نشرته نورين بعد تعرضها لللسخرية قالت: “النجوم العالميين يشترون أشياء بمبالغ بسيطة، ولكن حين يضعونها بمزاد، يأتيهم ملايين، لأنها كانت من ممتلكاتهم الخاصة التي يستخدمونها”.

وتابعت: “هذا الشيء ينطبق على كابي، قد تجدين نفسه وأجمل منه ولكن لن يكون نفس الذي ارتدته نورين، الفكرة أنه كاب النجمة نورين بمليون، أستاهل ونص، تماماً كمنديل أم كلثوم، وربطة عنق عبدالحليم حافظ”.

وبحسب ما تداولت مواقع سعودية وعربية فقد تعرضت نورين إلى هجوم وسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ المغردون بإطلاق “النكات” الساخرة من نورين، فكتب بعضهم أنهم لن يقبلوا بالكاب حتى لو عرضته عليهم مجاناً، بينما قال آخرون إنها ربما تقصد مليون تحت الصفر.

الفنانة السعودية المزاد نورين

مقالات ذات صلة

600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • خليفة

    ما هذا الغرور الزاءف ؟ هل تغيرت موازين الاشياء؟بحيث ترتفع قيمة الاشياء التي لا اهمية و لا وزن لها،و تنخفظ قيمة الاشياء الثمينة؟ اليوم نلاحظ ان قيمة بعض الاشياء ترتفع في اسواق اللهو و المجون ،و الغريب في الامر ان عارضيها يريدون الشهرة لانفسهم ،و كانهم الأفضل.

  • محرر السبايا

    صدق من قال ..الدلاء الفارغة هي من تحدث ضجيج…و لكن أستطيع إعطائك مليون ريال و لكن في مقابل أن أعتق رقبتك و أربح فيكي أجرا لوجه الله

  • عقبة

    هههههه خنفساء لو بيعت في سوق النخاسة ما يشتروها

close
close