الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 08 محرم 1440 هـ آخر تحديث 19:53
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

مع نمط الحياة غير الصحي، التلوث والعوامل الخارجية المختلفة تتأثر صحة الجسم والشعر بشكل سلبي، مما يؤدي للعديد من مشكلات الشعر المزعجة كالتساقط، الترقق، قشرة الرأس، حكة فروة الرأس وغيرها. على الرغم من استخدام منتجات العناية بالشعر باهظة الثمن، إلا أنكِ قد لا تتخلصين من تلك المشكلات بشكل نهائي.

اليوم، نقدم إليكِ من خلال المقال التالي مكونان سحريان لعلاج كافة مشكلات الشعر وتحسين مظهره، وهما زيت جوز الهند وعصير الليمون.

تحفيز نمو الشعر

البروتينات والمعادن المتوافرة في هذا الخليط تساعد على تقوية بصيلات الشعر لتحفيز نموه.

علاج قشرة الرأس

عندما تمتزج مضادات الأكسدة القوية من زيت جوز الهند مع الخواص الحامضية لعصير الليمون تمنح أفضل علاج يخلصك بشكل نهائي من قشرة الرأس.

الوقاية من شيب الشعر

يٌعرف زيت جوز الهند بخواصه الفعّالة لتغذية الجذور بعمق. أما المحتوى الغني بفيتامين C لعصير الليمون، فمع امتزاجه مع زيت جوز الهند يساعد على الوقاية من شيب الشعر المبكر.

علاج حكة الرأس

استخدام زيت جوز الهند مع عصير الليمون الطازج يمنحك أفضل وسيلة لعلاج حكة الرأس. إلى جانب تهدئة التهابت فروة الرأس، يساعد هذا الخليط أيضًا على ترطيب فروة الرأس وحمايتها من الجفاف.

الوقاية من ترقق الشعر

إن كنتِ تعانين من ترقق الشعر، فهذا الخليط هو حلك السحري. استخدامه بشكل منتظم يساعد على تقوية بصيلات الشعر، كما يعمل كذلك على إنبات الفراغات بشكل أسرع.

تنعيم الشعر

خليط زيت جوز الهند مع عصير الليمون يساعد على الترطيب العميق للشعر من خلال مكوناته الرائعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية. استخدميه بشكل منتظم لمرتين أسبوعيًا وتمتعي بشعر قوي، ناعم ولامع.

الوقاية من أشعة الشمس

يحتوي هذا المزيج الرائع على العديد من المركبات القوية التي تعمل على حماية الشعر من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. فمع التعرض المستمر لأشعة الشمس، يصاب الشعر بالتلف الشديد، فيصبح هشا وسهل التكسر والتقصف.

https://goo.gl/eFH171
الشعر زيت جوز الهند عصير الليمون

مقالات ذات صلة

  • طورها علماء يابانيون

    ابتكار أثخن "كريم أساس" يخفي تجاعيد الوجه تماما

    طور علماء يابانيون أثخن مستحضر تجميل على الإطلاق، قادر على ملء ندوب الوجه العميقة ليخفيها تماما. ويقدم المنتج التجميلي الذي لم يُكشف عن اسمه، الأمل لآلاف…

    • 1793
    • 6
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close