الأحد 15 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 15 محرم 1441 هـ آخر تحديث 16:56
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

فوزي غلام

يبدو أن أزمات نابولي هذا الموسم لن تعرف النهاية، بعد تردد أنباء صادمة عن سحب شارة القيادة من لورينزو إنسيني، معشوق الجماهير وذلك بعد أشهر قليلة من خلافة القائد ماريك هامشيك.
وذكرت صحيفة (لاريبوبليكا) الإيطالية أن إدارة نابولي تشكك في استحقاق إنسيتي ارتداء شارة القيادة، وتعتقد أنه لا يملك الشخصية القيادية الملائمة، خاصة بعد تصرفاته المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة.
وانفعل إنسيني غاضباً بعد أن استبدله المدرب كارلو أنشيلوتي في مباراة قبل وقت قريب، كما لوّح لاعب منتخب إيطاليا أمام الصحافيين بإمكانية مغادرة النادي في الصيف مع تلقيه عرضاً من أتلتيكو مدريد الإسباني.
وتسلّم إنسيني الشارة في فيفري بعد انتقال هامشيك إلى الصين، لكن رئيس النادي أوريليو دي لاورينتس يضغط على أنشيلوتي لسحب الشارة منه كإجراء انضباطي، على غرار المنافس إنتر ميلان الذي سحب الشارة من القائد ماورو إيكاردي قبل وقت قصير بعد تمرّده.
وقد ينصب هذا الإجراء في مصلحة النجم الجزائري فوزي غلام، الذي قد يحصل على الشارة بشكلٍ دائم بعد أن سبق له أن ارتداها مؤقتاً في غياب هامشيك باعتباره من أقدم لاعبي الفريق.
ع. هـ

فريق نابولي فوزي غلام محطة الخدمات

مقالات ذات صلة

  • بِألوان فريق بوروسيا مونشنغلادباخ

    بداية موفّقة لـ "بن سبعيني"

    خاض اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا رامي بن سبعيني، السبت، أوّل مباراة رسمية له مع فريقه الجديد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني. وفاز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بِهدف لِصفر…

    • 1441
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close