-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فوز إفريقي ثمين للساورة

علي بهلولي
  • 1419
  • 1
فوز إفريقي ثمين للساورة

فاز فريق شبيبة الساورة بِنتيجة هدفَين لِهدف مساء السبت، على المضيف نادي كونكورد الموريتاني.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِموريتانيا، لِحساب ذهاب الدور الثاني من عمر منافسة كأس “الكاف”. تحت إدارة تحكيم من سيراليون.

وسجّل مُمثل الكرة الجزائرية هدفَيه في الدقيقتَين الـ 86 والـ 90، عن طريق متوسط الميدان عبد الرزاق خليفي والمهاجم أيمن الحمري، على التوالي.

واهتزّت شباك حارس المرمى زكريا سعيدي حامي عرين شبيبة الساورة، بِهدف موريتاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 8.

وخاضت شبيبة الساورة مواجهة نادي كونكورد الموريتاني، تحت قيادة المدرب الجديد قيس اليعقوبي. في أوّل امتحان رسمي للتقني التونسي.

ويحتضن ملعب “عمر حمادي” بِبلوغين أطوار مباراة العودة، بعد أسبوع من الآن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الاحترازات الكاذبة والظالمة

    ويحتضن ملعب “عمر حمادي” بِبلوغين أطوار مباراة العودة، بعد أسبوع من الآن ؟؟؟؟ هل بشار ضربها زلزال وحنا غافلين؟؟؟ الأهلي المصري وسيمبا لعبا في ملعب 20 أوت ببشار منذ سنتين تقريبا ولجنة المعاينة زارت الملعب وصادقت عليه والآن لجنة المعاينة الجديدة الفاسدة الحاقدة تقول أن الملعب غير مؤهل مع أنه تمت فيه عدة زيادات وتحسينات منذ أن لعب فيه الأهلي المصري وسيمبا وكل احترازاتها كاذبة وظالمة ومضللة وكل ما قالوا ناقص بالملعب موجود ومتوفر ... وعليه نطالب معالي الوزير سبقاق للتأكد من خلال عملية معاينة وتفتيش وزارية فإن كانت النقائص موجودة مستعدين لحل شبيبة الساورة والكف عن لعب كرة القدم نهائيا وإذا كان العكس نطالب بطرد أعضاء اللجنة الظالمين الكذابين.