الخميس 24 ماي 2018 م, الموافق لـ 08 رمضان 1439 هـ آخر تحديث 15:53
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح م

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في لقطة من الفيديو

أعاد فيديو جديد للرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتشر على الشبكات الاجتماعية، الأربعاء، الجدل مجدداً حول معاناة الأخير مع “الصلع”.

ويظهر في الفيديو ترامب أثناء صعوده سلم طائرة تابعة للقوات الجوية الأمريكية، في جو عاصف، ما أدى إلى تطاير شعره من الخلف، وكشف بعضاً من “الصلع” الذي يعاني منه، حسب ما ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية.

وكانت مراسلة النسخة الأمريكية لموقع “هاف بوست”، آشلي فينبرغ، نشرت الفيديو في صفحتها على موقع تويتر، قائلة: “في بادئ الأمر لم أعتقد أن ما رأيته حقيقة.. لكنه حقيقي لأنه يمكن رؤيته.. دعونا نتخيل في حال ابتل شعره بالماء.. ماذا سيحدث؟”.

وحسب اللقطات التي ظهرت في الفيديو، فقد كشفت الرياح عن مناطق صلع كثيرة في رأس الرئيس الأمريكي، لم تظهر في لقطات سابقة.

تغريدة

ولطالما شغلت تصفيفة شعر دونالد ترامب الكثيرين، لا سيما أنها تظهره بعمر أصغر من عمره، ودارت تكهنات كثيرة بشأن حقيقة شعر الرجل الذي تجاوز 71 عاماً.

وكشفت ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته إيفانكا حقيقة شعره، عندما تحدثت لمؤلف كتاب “النار والغضب في بيت ترامب الأبيض”، قائلة إنه اختار إخفاء الصلع في رأسه بتسريحة وكريمات خاصة.

مقالات ذات صلة

8 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • رشيد شلوش

    الهيبة و الوقار صفتان يمتاز بهما هذا الرجل الذي يملك المال و القامة لنفسه و يضيف إليها قوة أمريكا الاقتصادية و العسكرية التي يستفيد منها الأمريكيون و يفيدون بها شعوبا أخرى. الطبيعة التي خلقها الله ليستنفع منها بنو آدم و الكائنات الأخرى جعلتنا هكذا ننمو و نكبر ثم نهرم و في خضم ذلك التفاعل يتغير حالنا، و دونالد ترامب لازال يمتع و يثير الإنتباه.

  • ali

    على الاقل يمشي ويتكلم ويقبض الجزية ولا ياتي بالاجانب ليسرقوا بلده

  • احمد

    صحييييت والله عجبتني والفاهم يفهم
    تحيااتي ليك على الاقل كاين رجال كيفك لي يحرقو قالبو على لبلاد

  • Mouhadjir

    افهم من قولك انه اعادة لما قاله امام خائن الحرمين السديس الذي مدح المختل ترامب و وصفه و خائن الحرمين باولياء الله الصالحين الذين سيصلون بالعالم الى بر الامان.
    ابشرك انه هذا العام هو بداية مرحلة جديدة من الحرب العالمية التي ستقضي على نصف البشرية

  • رشيد شلوش

    القضية الفلسطينية شأن آخر… للصراحة راحة!

  • 0

    الله يحشرك معه

  • 0

    هذا الرئيس شرعي اتى به شعبه لخدمته و وزراءه لا يكذبون و برلمانه يراقب كل صغيرة و كبيرة حتى الجيش و ليس لهم تسامح مع الاخطاء و في امريكا و الغرب عموما لا يرفعون صور رئيس في شوارع فهو موظف في دولة و كذلك ضباط كبار كلهم موظفين في دولة و لهم شهرية مثل باقي شعب و مكان مناسب لشخص مناسب اقول لكم حاربو علمانيين العرب فهم شر و عدو الابدي للامة

  • Kaddour

    et apres ca n'a rien a voir n'empeche il travail convenablement son pays nous on s'interesse qu'aux petits details