-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إختفائه لمدة يومين

“فيسبوك” يعيد التلميذ المختفي بسكيكدة إلى عائلته

زبيدة بودماغ
  • 6077
  • 5
“فيسبوك” يعيد التلميذ المختفي بسكيكدة إلى عائلته
أرشيف

عاد في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الطفل عبد الرحيم المدعو خيرو البالغ من العمر 14 سنة، والذي يدرس بالسنة الأولى متوسط إلى أحضان والديه بحي مرج الذيب بمدينة سكيكدة، بعد إختفائه لمدة يومين.

وكانت عائلة الطفيل المختفي قد عاشت ساعات صعبة مليئة بالقلق والترقب والخوف بعد الإختفاء المحيّر لابنها القاصر. والذي كان متواجدا أمام جامعة 20 أوت بمدينة سكيكدة، ثم توجه إلى محطة المسافرين محمد بوضياف، وامتطى حافلة تعمل على خط النقل بين مدينة سيكدة وبلدية عين قشرة، وحين وصوله لعين قشرة وليس في ذهنه أية جهة معينة، ثم انتقل إلى مدينة ميلة التي بقي يتجول في في شوارعها وأحيائها التي قضى فيها ليلة الأربعاء، وكذا اليوم الموالي وفي ليلة الخميس تسامر مع مجموعة من الشباب أحدهم كان قد قرأ إعلانا على الفايسبوك عن إختفاء طفل بسكيكدة، ليتأكد من الأمر بالصورة المنشورة بمختلف صفحات التواصل الإجتماعي، ويتصل هاتفيا بوالدة خيرو التي طلبت منه إخطار الشرطة التي سلمته لأسرته والتي فرحت بعودة صغيرها سالما معافى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • KARIM

    ربما من الأحسن ان يتم نزع الاولاد من بعض العائلات التي لا تقوم بتربية أولادها ولا توفر لهم جوا مناسبا.. فبعض العائلات او أكثرها أصبحت تربى لنا وحوشا يقومون بجرائم فظيعة في المستقبل يدفع ثمنها الكثير من الأبرياء... بعض الآباء يستحقون الإعدام لأنهم أسوأ من الحيوان....

  • juje

    قانون زغماتي الاختطاف اقل من 10ايام شيئ واكثر من 10ايام شيئ اخر والاختطاف مع القتل او الوفاة شيئ اخر وبما ان المجرمين في الجزائر يفقهون القانون سنرى ما ذا سيحدث .لو قال زغماتي الاختطاف او محاولة الاختطاف تساوي القتل العمدي او محاولة القتل العمدي والعقوبة في كل هذه الحالات هو الاعدام شنقا حتى الموت في الساحات العمومية لن يتجرأ هؤلاء القتلة على هذه الجرائم .لكن قانون زغماتي واضح وهو غير ردعي ولا يخيف احد .

  • مشاشي

    على الدولة أن تحمل المسؤولية للأولياء على كل ما يتعرض له الأطفال وتضرب بيد من حديد كل أسرة تنجب أطفال وتتهاون في تربيتهم ورعايتهم وتعليمهم وترمي بهم للشارع فمن يرى نفسه غير مؤهل لتكوين أسرة

  • Mohdz

    يا ربي رجعو لوالديه . وين رانا عايشين و الله كرهنا من هاذه الأخبار حاجة ماتفرح فهاذ لبلاد

  • مجرد راي

    اصلا كان على اهله منعه من الخروج ليتفرج على المفرقعات والالعاب الناري خشية ان يصاب