-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالب زملاءه بوضع الأقدام على الأرض.. 

فيغولي: بلماضي يقوم بعمل كبير ولم نحقق أي إنجاز لحد الآن

فيغولي: بلماضي يقوم بعمل كبير ولم نحقق أي إنجاز لحد الآن
أرشيف

أشاد متوسط ميدان المنتخب الوطني سفيان فيغولي بقدرات المدرب جمال بلماضي، مشيرا إلى أن الفوز على السنغال تحقق بفضل الرغبة والعزيمة.

وقال فغولي بعد نهاية المواجهة: “المدرب قام بعمل تقني ممتاز جدا. كنا ندرك طريقة لعبهم تماما قبل المباراة لم نفاجأ بأي شيء. تشكيلة السنغال كانت واضحة لنا واستحققنا الفوز في النهاية”، وتابع: “منذ بداية المباراة ونحن نضغط على السنغال وكنا نلعب بقوة كبيرة، وخضنا اللقب بقتال وبروح الجزائر من أجل تحقيق الانتصار.. كان هناك الكثير من الشجاعة من جانب جميع اللاعبين، وحظينا بتضامن كبير من الجماهير، ويجب أن أهنئ الجميع وخاصة الجماهير التي أتت لتشجعينا، والوقوف إلى جانبا”.

ووجه فيغولي رسالة مباشرة لزملائه، بضرورة وضع الأقدم على الأرض، حيث رفض إطلاق العنان للأحلام، وقال:”نحن نلعب من أجل الشعب الجزائري فقط، لهذا نحن فخورون بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، رغم أننا لم نحقق أي إنجاز حتى الآن، يجب علينا أن نرتاح قليلا ونستعد بعد ذلك للمباراة القادمة أمام تنزانيا التي ينبغي علينا حصد نقاطها كاملة”، وتابع قائلا: “تريدون منا الفوز بكأس أفريقيا..دائما ما تكون المتطلبات عالية ولكن يتعين علينا أن نحاول ونقدم كل ما لدينا، إذا فزنا سيكون أمرا جيدا، وإذا أخفقنا فإننا سوف نقدم ما علينا.. يمكن للجماهير أن تحتفل بانتصارنا اليوم وسنحاول المضي قدما والذهاب للنهائي من أجلهم”.

ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!