-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يخشى تضييع مكانته الأساسية في تشكيلة "بلماضي"

“فيغولي” غاضب من مدرب غلطة ساراي بسبب تغييره في المباريات

“فيغولي” غاضب من مدرب غلطة ساراي بسبب تغييره في المباريات

يعيش الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، حالة من القلق في الفترة الأخيرة، بعد تراجع ثقة مدربه فاتح تيريم فيه في مباريات البطولة التركية، واستبداله في معظم المباريات في وقت مبكر هذا ما أثار نرفزته، وهو ما جعله يخشى من الجلوس على مقعد البدلاء في قادم المباريات.

وحسب مصادر صحفية تركية، فإن سفيان فيغولي غاضب جدا على مدربه فاتح تيريم، بسبب وضعيته في المدة الأخيرة مع نادي غلطة ساراي لخروجه في كل مرة قبل نهاية المباريات، هو ما أدى إلى تراجع وقت مشاركاته في البطولة التركية. ولم يستطع اللاعب تمالك نفسه وعبر في غرفة ملابس غالطة سراي عن استيائه الشديد من وضعيته مع ناديه في الآونة الأخيرة.

وأضافت هذه المصادر أن فيغولي أظهر غضبه وتصرف بطريقة عصبية، حيث قام خلال المباراة الماضية لفريقه أمام طرابزون سبور، برمي قارورة للمياه على الحائط، بعدما قرر مدربه تريم، استبداله قبل بداية الشوط الثاني من اللقاء، كنوع من الاحتجاج على قراره، سلوك فيغولي يؤكد بأنه غير متقبل لهذا التغيير، ومعتبرا بأنه يتعرض لنوع من الظلم لا يقبله في الفترة الأخيرة.

ويخشى سفيان فيغولي من تأزم وضعيته في الأسابيع القليلة القادمة التي تفصلنا عن نهاية الموسم الكروي، وهو ما قد يهدّد مكانته الأساسية مع المنتخب الوطني، في ظل العودة المرتقبة لهشام بوداوي، وصعود رامز زروقي للواجهة، وهو ما قد يعطي للناخب الوطني جمال بلماضي، حلولا متنوعة في وسط الميدان، قد تكون سببا في تواجده على مقاعد البدلاء. خاصة أن فيغولي يتمنى أن يكون عنصرا أساسيا في تشكيلة الخضر عند بداية المنتخب الوطني حملته الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المزمع إجراؤها بين شهري نوفمبر وديسمبر من العام المقبل 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!