-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق التحويلات الصيفية

فيغولي مُرشّح لِمرافقة فارس إلى لازيو

علي بهلولي
  • 829
  • 1
فيغولي مُرشّح لِمرافقة فارس إلى لازيو
ح.م

دخلت إدارة نادي لازيو الإيطالي سباق انتداب اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبات نادي لازيو ثاني فريق إيطالي يرغب في الإستفادة من خدمات سفيان فيغولي بعد سامبدوريا، تقول الصحيفة المحلية “توتو سبورت” في تقرير لها بِهذا الصّدد نشرته، الثلاثاء.

للإشارة، فإن نادي لازيو مُهتمّ هذه الأيّام أيضا بِجلب المدافع الدولي الجزائري محمد فارس، من فريق سبال الإيطالي.

ويلعب فريق لازيو منافسة رابطة أبطال أوروبا، نسخة 2020-2021، بعد تموقعه رابعا في جدول ترتيب البطولة الإيطالية التي أُسدل ستارها مُؤخّرا.

وتُصرّ إدارة نادي قلعة السرايا التركي على تسريح فيغولي هذه الصائفة، بِسبب أجرته السنوية المُرتفعة، والتي تُقدّر بـ 3.8 مليون أورو.

ويرتبط الجناح سفيان فيغولي (30 سنة) مع نادي قلعة السرايا التركي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2017 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موشك الشفاء

    في تصوري إهتمام لازيو روما بفغولي ليس للتعاقد معه ودفع قيمة مالية للتحويل، هو لاعب نشط جدا في خط الوسط بإنجداب هجومي، لما كان يلعب في البطولة الإسبانية دات الطبيعة المفتوحة وجد راحته و إعتبر لاعب جيد، مع أني شخصيا أمنحه صفة أقل هي الحسن جدا، لازيو روما يكون يريد خدمات فيغولي بصيغة الإعارة فقط من فريق قلعة السرايا التركي.
    بالعكس فارس لاعب متكامل ممتاز، لعله نال نصيبه من الإصابات في المشوار الكروي للاعب في أعى مستوى مبكرا، إن شاء الله ببقاءه متعافيا سيقدم مستويات عالية جدا في العشر سنوات القادمة بما فيها لصالح المنتخب الوطني.