-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم استئنافه للتحضيرات الموسمية مع النادي التركي

فيغولي يرفض العرض الإسباني ولن يبقى في غالاتسراي

توفيق عمارة
  • 2654
  • 1
فيغولي يرفض العرض الإسباني ولن يبقى في غالاتسراي

تواجد الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، نجم نادي غالاتسراي مع النادي التركي منذ الخميس الفارط، بعد أن اجتاز الفحوص الطبية الروتينية قبل انطلاق التحضيرات الموسمية رفقة زملائه، ليشرع في الاستعداد للموسم الجديد مع النادي الأصفر والأحمر مؤقتا، قبل تحديد وجهته المستقبلية.

قالت مصادر مقربة من نجم “الخضر” إن التحاقه بتدريبات غالاتسراي لا يعني على الإطلاق بقاءه مع الفريق، لأن هذا الأخير وبتوصية من مدربه، فاتيح تيريم، قرّر عرض فيغولي للبيع، كما يرغب الأخير في الرحيل للحصول على فرصة اللعب بانتظام، ويعد التحاق لاعب وستهام الانجليزي السابق بتحضيرات غالاتسراي إجراء طبيعيا بحكم ارتباطه مع الفريق بعقد يمتد إلى غاية صيف 2022، وسيشرع في التحضيرات الموسمية وبموازاة مع ذلك سيواصل التفاوض مع الأندية التي طلبت خدماته خلال سوق التحويلات الصيفية الحالية.

من جهة أخرى، كشف موقع “فوتو ماك” التركي بأن سفيان فيغولي رفض نهائيا العرض الذي وصله من نادي بلد الوليد الإسباني لعدة اعتبارات، أولها أن نادي الظاهرة رونالدو كان يريد لاعب “محاربي الصحراء” لمدة عام واحد فقط بنظام الإعارة (العرض لم يغر أيضا إدارة غالاتسراي)، وهو ما يرفضه فيغولي الذي يبحث عن عقد لا يقل عن 3 سنوات وبامتيازات مغرية، وهو الذي يبلغ من العمر 31 سنة، ورغم أن المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، طلب من فيغولي حسم مستقبله في سوق التحويلات مبكرا، إلا أن نجم فالنسيا الإسباني السابق لن يتسرع وسيختار العرض الأفضل بالنسبة له خلال الفترة المقبلة، حيث يتواجد على رادار نادي أولمبياكوس اليوناني وبعض الأندية السعودية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شوية عقل

    خطأ من فيغولي. عرض بعام أفضل من بنك الاحتياط. يا فيغولي أنت لست شابا، أنت في مجال الرياضة صرت كبيرا، ولاحظناك في الفريق الوطني، لا تضيع الفرصة، بلد الوليد أولى، وافرض نفسك هناك لعلك تنال عرضا أطول، لكن بهذا السن وهذه اللياقة ستكبر قبل الوقت، وستندم على هذه الفرصة.