الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 13:39
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمستوى المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد فوز منتخب بلاده على النيجر 6-0، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال الفيفا، عبر موقعه الرسمي، أن صلاح قدم أداء رائعا مع منتخب مصر أمام النيجر، وساهم بشكل كبير في فوز فريقه الكبير 6-0، واستمر في تألقه الذي قاده ليكون ضمن 3 مرشحين من قبل الاتحاد الدولي لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

كما ظهر النيجيري أحمد موسى نجم نادي النصر السعودي بأجمل لقطة في هذه الجولة، بتسجيله هدفا رائعا في فوز النسور الخضراء على سيشل 3-0، في الجولة الثانية من التصفيات بالمجموعة الخامسة.

وشهدت الجولة بعض المفاجآت أيضا بتعادل الكاميرون حاملة لقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بنتيجة 1-1 مع جزر القمر، وخسارة غانا أمام كينيا 0-1، وتعادل السنغال أمام مدغشقر 2-2.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع هدفين وأضاع ركلة جزاء خلال فوز مصر على النيجر في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

وكان الفيفا رشح صلاح، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

https://goo.gl/FJY1JH
أحمد موسى الفيفا محمد صلاح

مقالات ذات صلة

  • موقع  ميديابارت الفرنسي:

    عقوبة قاسية محتملة في انتظار تشيلسي

    أكد تشيلسي أنه يتعاون مع تحقيقات الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مخالفات محتلة للوائح خلال تعاقده مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاما،وذكرت تقارير بريطانية،…

    • 467
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close