-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصفها بالشريك القوي

قائد أفريكوم: الجزائر بإمكانها لعب دور هام لضمان الأمن في المنطقة

الشروق أونلاين
  • 2436
  • 8
قائد أفريكوم: الجزائر بإمكانها لعب دور هام لضمان الأمن في المنطقة
ح.م
جانب من اللقاء

أكد الجنرال ستيفَن تاون ساند قائد القوات الأمريكية لإفريقيا أفريكوم، الأربعاء، أن الجزائر يمكنها لعب دور هام من أجل إرساء الأمن والسلم في المنطقة.
وصرح قائد أفريكوم عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون “لدينا علاقات جيدة مع الجزائر في مجال مكافحة الإرهاب ونتمنى توسيعها إلى مجالات أخرى”
وأوضح “نعلم أن الجزائر شريك ذو ثقة وجد قوي ونحن هنا لأننا نعلم أن الجزائر باستطاعتها لعب دور هام من أجل ضمان الامن والسلام في كل المنطقة”.
ويشار إلى ان قائد أفريكوم تم استقباله أيضا من قبل الفريق سعيد شنقريحة قائد أركان الجيش الوطني الشعبي.

https://www.facebook.com/AlgerianPresidency/posts/183535379896022?__cft__[0]=AZUg-u4QRQj4Po7tecW9-DCGsfHQYqlYdux96rTQhEnGQ0zK0IYPvLfNIt8RzXjvoZZDdukCvtmp4C-hX-o05rMd-8iuGjeWhff4kD_ybL7sYsdGJbppAjDUESfSMt1z3X0B8O3PTgQ7geDVZB6kc5WoSme3HNgnaK1NBzMR1YnBNfp_bWS0TaZ3JNDXZUZxs9w&__tn__=%2CO%2CP-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • جزايري

    يريدون ان يجعلوا الجزائر دركي في المنطقة

  • alilao

    معنى قوله: أرسلوا جيشكم يحارب في مكان جيوشنا نرضى عليكم.

  • elgarib

    أنتم دولة إرهابية و تساندون الحكام الإرهابيون حتي يدمروا شعوبهم و بلدانهم ثم تأتون بكل إرتياح تأخذوا ثروات الشعوب.لماذا لا تلعبون دورا مهما في إعطاء الشعوب فرصهم في العلم و التكنولوجيا و الإقتصاد و غيرها؟

  • موسى

    روحوا علينا ،عندنا مشاكلنا. يكفينا الحراسة على الحدود البرية الطويلة والعريضة ما شاء الله والبحرية ومن بينها محاربة هجرة "الحراقة"

  • مسعودان

    وماذا فعلتم بليبيا ؟؟

  • karim

    هل أمريكا تعمل على تجهييز الجزائر لكي تقوم بنفس الدور الذي يقوم به الجيش التركي في مناطق الحروب والنزاعات ؟ خاصة بعد تصريحات ترامب بضرورة خروج أمريكا من مستنقع الشرق الأوسط

  • عبقرينو

    السلام عليكم
    هذا الناس لا يحبون الخير لا للاسلام ولا للمسلمين فلا خير فيهم
    ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم

  • SoloDZ

    دور الجزائر المحوري والرائد والايجابي في استتباب الامن على منطقة هي جزء منها تعطيه الجزائر لنفسها ولا تحتاج لمن يمنحها اياه باي شكل من الاشكال الامر بديهي ولا يحتاج الى تزكية وما تريده الجزائر من شركاءها هو نفس الثقة التي تتمتع بها واذا حصلت الجزائر على هذه الضمان ستكون الامور على ما يرام ويتقدم التعاون في مكافحة الارهاب وفي مجالات اخرى ذات طابع اقتصادي وتنموي في الجزائر وفي المنطقة