-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات "كان" 2021

قائد منتخب زامبيا: جئنا إلى الجزائر من أجل الفوز

علي بهلولي
  • 1949
  • 0
قائد منتخب زامبيا: جئنا إلى الجزائر من أجل الفوز
ح.م

قال قائد منتخب زامبيا كاباسو تشونغو إن فريقه الوطني سيلعب أمام الجزائر بطلة إفريقيا، بِذهنية الفوز لا غير.

ويتبارى المنتخب الوطني مع الضيف الزامبي بِملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة، مساء هذا الخميس. تحت إدارة تحكيم من إثيوبيا، لِحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وأوضح المدافع كاباسو تشونغو: “جئنا إلى الجزائر وكلّنا إصرار على حصد نقاط الفوز. سنقوم بِتضحيات كبيرة ومُرهقة لِبلوغ هذه الغاية. إذا لعبنا بِأسلوب جماعي ومُتّحد، فسنذلّل كل العقبات”.

ويُمثّل كاباسو تشونغو (27 سنة) ألوان منتخب زامبيا منذ عام 2013، وقد خاض 30 مباراة دولية وسجّل هدفا واحدا. أمّا على مستوى الأندية، فيرتدي هذا اللاعب زيّ فريق مازيمبي الكونغولي منذ عام 2014.

ويعترف كاباسو تشونغو في مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع “الكاف”، الثلاثاء، بِأن المنتخب الوطني الجزائري تغيّر كثيرا وصار أقوى، مقارنة بِالسنوات القليلة الماضية، وهذا ما يجعل من مأمورية فريق “الرّصاصات النحاسية” جد صعبة.

وكانت زامبيا قد فازت على “الخضر” ذهابا وإيابا عام 2017، في تصفيات مونديال روسيا الذي أُقيمت فعّالياته في صيف العام الموالي. الفريق ذاته الذي غاب عن نهائيات كأس أمم إفريقيا في الطبعتَين الأخيرتَين بِالغابون ومصر.

واختتم كاباسو تشونغو تصريحاته قائلا إن تسجيل زامبيا نتيجة طيّبة في البليدة، سيجعلها تستهلّ التصفيات بِكل أريحية، وتستعد لِمواجهة زيمبابوي داخل القواعد في الـ 19 من نوفمبر الحالي (الجولة الثانية)، بِمعنويات مرتفعة.

للإشارة، فإن منتخب زامبيا حلّ بِأرض الوطن الأحد الماضي، وسيخوض هذا الأربعاء على الساعة الثامنة مساءً بِملعب البليدة، آخر حصّة تدريبية له.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!