-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نجم "الشروق نيوز" يروي تجربته الإعلامية من "الألف إلى الياء"..

قادة بن عمّار يتصدر غلاف “الشروق العربي” في أول عدد لـ 2019!

قادة بن عمّار يتصدر غلاف “الشروق العربي” في أول عدد لـ 2019!
أرشيف
قادة بن عمار

أجرت مجلة “الشروق العربي” ضمن عددها الأول لعام 2019، حوارا مطولا مع الإعلامي في قناة “الشروق نيوز” الزميل قادة بن عمار، تحدث فيه عن مشواره المهني وتجربته “الشروقية” الناجحة من جريدة “الشروق اليومي” إلى أستوديوهات قنوات “الشروق”.

قادة بن عمار الذي تحصل على شهادة الباكالوريا سنة 1999، ونال الليسانس في تخصص الإعلام والاتصال من جامعة وهران عام 2003، بدأ عمله في الصحافة كمراسل لجريدة “صوت الغرب” من بلعباس ثم “الشروق” وهنا بدأت حكاية “قادة مع الشروق” حيث اعتلى منصب مدير لمكتب الصحيفة بوهران من 2006 إلى 2011، وكان ضمن الوفد المشارك في أسطول “الحرية” المتوجه إلى غزة سنة 2010 كما توج بجائزة دبي للإعلام العربي عام 2011 عن فئة “الصحافة العربية للشباب”.

مع الانفتاح السمعي البصري، التحق بن عمار بقناة “الشروق تي في” سنة 2012 وقدم مع بداياته في عالم التلفزيون حوارات مميزة مع شخصيات سياسية وثقافية بارزة جمع فيها بين تميز قلمه وطموحه غير المحدود في التألق “تلفزيونيا”، سطع نجمه أكثر كمقدم للبرنامج السياسي الشهير “هنا الجزائر” وكان الأكثر مشاهدة وتفاعلا لدى الجزائريين خلال 4 مواسم، كما قدم برامج أخرى متنوعة على غرار “رمضان شو”، “الناس والصيف” “شارع الصحافة”، وهو حاليا معد ومقدم البرنامج اليومي “الجزائر هذا المساء” والحصة الحوارية الأسبوعية “وجادلهم” على شاشة “الشروق نيوز”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    شتبقى صحفي محلي ............ واحد ماهو سامع بيك خارج الجزائر
    اما الداخل ستبقى تدغدغ العواطف الى ان تلتصق بك صفة لن تستطيع نزعها بسهولة الا و هي صحفي محلي
    رغم دفاعي المستميت عن المحلي كلاعب اما الصحفي مازال لم ارى صحفي محترف في الجزائر و متأكد من كلامي
    الكل يريد الظهور على حساب الدولة الاجتماعية
    شروق انشر من فضلك

  • azedine

    ...من الصعب البلوغ للقمة لكن الأصعب البقاء فيها...قادة و كما أراه = من أنشط وبالأخص من أنزه الصحفيين الموضوعيين المتواجدين في الساحة الإعالامية في وقتنا الحالي .ونصيحتي كمبتدء أن لا يركب أي موجة سياسية أو دينية و يظل في نهج الصحافة أو الكتابة الحرة وهذا للحفاض على النزاهة و التأثير . وبدون ذكر بعض الصحفيين بعد بروزهم و تألقهم يستدرجون من طرف بعض الإنتهازيين ليسوقو أفكارهم ويتركوهم بعدها مستنزفين منهممصداقيتهم و ثقت القارئ لهم. ربي إيوفقك إنشاء الله.

  • Aissa

    صحفي متميز وجاد يستحق كل التقدير والاحترام

  • djamel

    أروع صحفي جزائري ربي يحفظو

  • مصطفى باب الواد

    لله يبارك اسد من اسود الصحافة الجزائرية سواء في الكتابة او تسير الحورات والجراة

  • Salim el jijeli tamazigh

    C EST VRAI, C EST UN JOURNALISTE TRES COMPETENT.
    BONNE CONTINUATION.

  • بلعيد الجزائري

    الأخ قادةبن عمار من أفضل ما أنجبت الصحافة الجزائرية ، وبرنامجه"هذا المساء " من أفضل ما يُقدّم على شاشات القنوات المختلفة ، وقد تفوّق به على برامج عاليمية كالاتجاه المعاكس وغيره ، فمزيدا من التوفيق لهذا الإعلامي المتميّز.

  • Moh

    Les Homes