الإثنين 01 جوان 2020 م, الموافق لـ 09 شوال 1441 هـ آخر تحديث 22:58
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

عين رجل الأعمال، قاروزن نصر الدين، رئيسا جديدا لمجلس إدارة مولودية وهران خلال جمعية عامة استثنائية للمساهمين في الشركة الرياضية للنادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.

ويخلف الرئيس الجديد أحمد بلحاج الملقب بـ”بابا” الذي استقال من منصبه بداية الأسبوع الماضي بعد خمس سنوات قضاها على رأس النادي المحترف لعاصمة الغرب الجزائري.

وعرفت الجمعية العامة، التي شهدت حضور ممثل عن شركة “هيبروك” للنقل البحري للمحروقات والمرشحة لشراء أغلبية أسهم الشركة الرياضية للمولودية، تعيين مجلس إدارة جديد يتكون، فضلا عن الرئيس قاروزن، كلا من يوسف جباري والطيب محياوي ونصر الدين بسجراي واللاعبين السابقين رضوان بن زرقة ورضا عاصيمي.

ومعلوم أن خليفة بلحاج تمكن من دخول عضوية الجمعية العامة للمساهمين بعد شرائه لكل حصص الرئيس الأسبق العربي عبد الإله، في الوقت الذي صرح فيه قبل هذه الجمعية العامة بأنه يرغب في شراء أغلبية الأسهم التي يحوزها جباري.

وحسب أحد أعضاء مجلس الإدارة، فإنه قد تم بالمناسبة اقتراح منصب مناجير عام النادي على الدولي السابق سي الطاهر شريف الوزاني، الذي كان حاضرا في هذا الموعد، إلا أنه اعتذر عن ذلك، في الوقت الذي صرح فيه الرئيس الجديد بأنه سيعرض عليه الإشراف على العارضة الفنية للنادي.

وعرفت نهاية الجمعية العامة مناوشات بين بعض الأنصار الحاضرين بفندق “الميريديان” الذي احتضن الأشغال والمساهمين بسبب رفض هؤلاء الأنصار لتعيين الرئيس الجديد وتمسكهم بإلحاق النادي بمؤسسة “هيبروك” منذ الآن.

الذكاء الاصطناعي كرة القدم مولودية وهران

مقالات ذات صلة

  • بينما أكد رئيس الرابطة استحالة عودتها

    زطشي يقرر عودة المنافسة ومدوار في موقف حرج

    ستعود منافسات البطولة الوطنية للموسم الكروي 2019-2020، المتوقفة منذ 16 مارس الفارط بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، إلى النشاط عندما يتم رفع الحجر الصحي…

    • 948
    • 0
  • خلال اجتماع المكتب الفيدرالي

    نحو حسم أمر البطولة الوطنية هذا الأحد

    يُنتظر أن تحسم الفاف أمر استئناف المنافسات الكروية من عدمه، خلال اجتماع المكتب الفيدرالي الأحد المقبل، بِتقنية التحاضر عن بعد. ومعلوم أن بطولتي القسمَين الأوّل والثاني…

    • 647
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close