-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير المالية محمد لوكال

قانون المالية لسنة 2020 على طاولة الحكومة

أسماء بهلولي
  • 6044
  • 6
قانون المالية لسنة 2020 على طاولة الحكومة
أرشيف

قال وزير المالية محمد لوكال إن المشروع التمهيدي لقانون المالية لسنة 2020 سيعرض على الحكومة الأسبوع المقبل، رافضا في نفس الوقت تقديم معلومات بخصوص محتواه أو إمكانية فرض زيادات جديدة على المواطنين.

أعلن وزير المالية محمد لوكال على هامش افتتاح الدورة العادية للمجلس الشعبي الوطني، الثلاثاء، أن المشروع التمهيدي لقانون المالية 2020 سيعرض على الحكومة الأسبوع القادم، ممتنعا عن تقديم معلومات عن محتوى مشروع القانون، ومكتفيا بالقول إن “التفاصيل ستعرف في وقتها”.

وبخصوص قضية تأخر صب أجور العمال التي يتواجد رؤساؤها في السجون بتهم الفساد، طمئن الوزير العمال أن أجورهم المتأخرة سوف يتم تسويتها في الأيام المقبلة وأن “جميع الوضعيات العالقة سيتم حلها”، ونفس الشيء بالنسبة للقضية المثارة حول تسريح عمال هذه المؤسسات حيث نفى محمد لوكال ما يتم تداوله مؤكدا على أن الحكومة تتابع الملف “ولن يتم التخلي عن أي منصب عمل بل سيتم تعزيز هذه المناصب بفضل المتصرفين الإداريين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • من معسكر

    اللهم ولي أمورنا خيارنا ولا تولي أمورنا شرارنا. - يا رافع السماء بلا عمد - يا واحد يا أحد - يا فرد يا صمد - يا من لم يلد ولم يولد - ولم يكن له كفؤا أحد - إحفظ هذا البلد.
    الجزائر نخلة وألي يخدعها يخلى

  • karim

    UN PION DE SELLAL ET DE OUYAHIA TOUJOURS MINISTRE DE LA FINANCE ,L'ARGENT DU PEUPLE ALGÉRIEN DANS LES BANQUES SUISSES ,ESPAGNOLES,FRANÇAISES,ANGLAISES,AMÉRICAINES,CANADIENNES,PANAMÉENNES , EMIRATES UNIS,SAOUDIENNES VIVE LA JUSTICE ALGÉRIENNE

  • SOFIANE

    POUR QUOI CE MINISTRE EST TOUJOURS AU GOUVERNEMENT , ??????????????,

  • karim

    ce ministre été derrieres touts les detournements des sommes colosales d'argent du peuple pendant la période de ouyahia et sellal , alors comment il est toujours ministre ????????????????????????

  • محمد☪Mohamed

    أستغفر الله ; لكن نقول أن رجل هذا من les trait de son visage خطير .
    كيف واحد شاهد وعاش كل الفساد يرجع وزير المالية !! هذي محيرة , بالنسبة إليا هو مسؤل على كل فساد والله أعلم .. عندنا حق في شك .

  • كريم

    وزير متابع قضائيا يا سلام عليك ياالجزائر