الخميس 13 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أكد الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الأربعاء، خلال اليوم الثاني من زيارته الرسمية إلى دولة قطر، أن هذه الزيارة ستفتح آفاقا واعدة بين البلدين في مجال التكوين كونه حقلا مميزا ومهما.
وكان قايد صالح، قد التقى الأربعاء، مستشار الأمير لشؤون الدفاع لدولة قطر الفريق الركن حمد بن علي العطية، وذلك بحضور الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، رئيس الوزراء وزير الداخلية القطري، وخالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، والفريق الركن غانم بن شاهين الغانم، رئيس أركان القوات المسلحة القطرية وكبار القادة العسكريين.
وتم خلال هذا اللقاء، التذكير بالمستوى المرموق الذي بلغته العلاقات بين البلدين على أكثر من صعيد، وهو ما يحفز على المضي قدما نحو العمل المتواصل بما يجسد تعاونا فعليا وميدانيا مع التقارب متعدد المجالات والواعد بين الشعبين والبلدين.
من جهة أخرى، قام الفريق بزيارة كلية “أحمد بن محمد” العسكرية، أين تابع عرضا حول استراتيجية وأنماط التكوين بالكلية، كما التقى الفريق أساتذة جزائريين يدرسون بالكلية، ليوقع في الأخير على السجل الذهبي.

https://goo.gl/jhPMCH
أحمد ڤايد صالح الجيش الوطني الشعبي قطر

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • coco

    العرب ليس لديهم عسكر دفاع عن الوطن لهم عصبات النهب وقهر الشعوب بادبابة وفوطي ولا همل في بوطي سياسة التشوكير في بلاد العرب من يتحدى حدوده ينتهي وجوده

  • زيد

    لا تنعتوا الرجل بكلام غير لائق بمنصبه فانه الرئيس الحقيقي الخفي في دولة الجزائر

  • Omar one dinar

    NOUS AVONS DEJAS LEXPERIENCE A COUPE LES TETES
    .EGORGER JUST ON A BESOIN DES ENTRAINMENT JUST A DECOUPE COMME KHOCH HATA NJI. .L

close
close