الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 15 صفر 1441 هـ آخر تحديث 22:54
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

الفريق أحمد ڤايد صالح

  • "الجيش برهن مرة أخرى عن استعداده لمرافقة الشعب الجزائري"

أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد ڤايد صالح، أن الجزائريين عبروا بإحساس صادق، داخل الوطن وخارجه، عن اعتزازهم لانتمائهم لوطن اسمه الجزائر، رافعين ومتوشحين العلم الوطني في الداخل والخارج، وهو رد قوي وصريح على العصابة وأذنابها ولكل من تسول له نفسه التشكيك في وحدة هذا الشعب وغيرته على وطنه.

وقال قايد صالح، خلال رسالة تهنئة إلى أطقم الطائرات العسكرية التسع التابعة للقوات الجوية، المخصصة لنقل المناصرين الجزائريين إلى القاهرة لمؤازرة الفريق الوطني “يطيب لي، عقب الأداء الباهر والمتميز لقواتنا الجوية، خلال مهمة نقل المناصرين الجزائريين إلى القاهرة، لمؤازرة وتشجيع الفريق الوطني لكرة القدم، الذي شهد فوزا مؤزرا لفريقنا وانتزاعه عن جدارة واستحقاق للتاج الإفريقي للمرة الثانية في تاريخ الجزائر، أن أتوجه إلى كافة أطقم الطائرات العسكرية التسع، التابعة للقوات الجوية، الذين نجحوا في أداء هذه المهمة العسكرية الخاصة، بأخلص التهاني وأصدق عبارات الشكر والامتنان على العمل المتميز المؤدى والجهود المثابرة المبذولة”.

وأثنى الفريق على قائد القاعدة الجوية لبوفاريك قائلا: “كما أغتنم هذه السانحة لأتقدم إلى قائد القاعدة الجوية لبوفاريك ومن خلاله إلى أركانه وإطاراته، من ضباط وضباط صف، بأسمى آيات الشكر والعرفان على الجهود المبذولة”.

وأضاف قايد صالح “إن هذه المبادرة، المتخذة من قبل القيادة العليا، بالتنسيق مع الوزير الأول، قد لقيت استحسان الشعب الجزائري برمته، والتي جدد من خلالها الجيش الوطني الشعبي، مرة أخرى، استعداده لمرافقة هذا الشعب الأبي والعظيم والمخلص والغيور على وطنه وحرصه على تلبية الرغبة الملحة لفئة الشباب المتعطش لمساندة المنتخب الوطني بتوفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية الضرورية للتكفل التام بهم طيلة هذا الحدث التاريخي..

فبقدر ما يعتبر هذا النجاح المحقق ثمار الجهود المبذولة طيلة مساركم المهني، فإنه يعد مرآة حقيقية تعكس مستوى الجهود المضنية التي تبذلها القيادة العليا للجيش، ليس فقط على مستوى القوات الجوية، بل تتعداه لتشمل كافة مكونات الجيش، الرامية إلى الرفع المتواصل للجاهزية القتالية والعملياتية لقواتنا المسلحة”.

وتابع قايد صالح “لقد كنتم بحق خير من جسّد هذه الجهود على أرض الواقع باحترافية عالية وإخلاص ووفاء وخير من أبرز حس المسؤولية وروح الواجب أثناء أداء هذه المهمة الحساسة، حيال جيشكم ووطنكم وكنتم بذلك اللبنة القوية التي عززت أواصر التلاحم بين الجيش والأمة، في الأوقات الصعبة والملمات كما في الأفراح والإنجازات، وأعلت صرح الوطن وأهلتكم بأن تكونوا كما يأمل شعبكم، حصن الجزائر الحصين وقلعتها التي تحمي حماها”.

أحمد ڤايد صالح الجزائر الجيش الوطني الشعبي

مقالات ذات صلة

  • طالبتهم بتبرير حركتهم الاحتجاجية

    مديريات التربية "تعاقب" أساتذة مضربين دون سابق إنذار

    طلبت مديريات التربية للولايات من مديري المدارس الابتدائية، التي عرفت مدارسها الابتدائية حركات احتجاجية "مفاجئة" يوم 6 أكتوبر الجاري، تقديم استفسارات فردية للمضربين مع تبرير…

    • 1807
    • 3
  • سلطة الانتخابات تمدّد ساعات عمل مصالح التوقيع إلى الثامنة ليلا

    منع الموظفين المتحزبين من التصديق على استمارات الترشح!

    أكّد نائب رئيس السّلطة الوطنية المُستقلة للانتخابات، عبد الحفيظ ميلاط، تلقي السُلطة لعدة شكاوى مكتوبة من مُرشحين لرئاسيات 12 ديسمبر، أغلبها متعلق بالتقشّف وعرقلة عملية…

    • 702
    • 0
600

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • نمام

    هل نستطيع كمواطنين ان نرافع ما ادثه الفساد من اتهاكات على حقوق الانسان غياب الشفافية وعدم الاطلاع على قرارات باسمنا لم نراها حرمونا من التجمعات السلمية ومراقبة امنية حتى على جمغيات مدرسية ولماذا لم تكن قوانين وقائية لمحاربته في دساتيرنا و تشريعاتنا هل هذا المشرط لعلاجنا لا يتخطى الحدود فيقتلنا مرافقتنا في نظام ديمقراطي و رفع الوصاية عنا والقانون فوق الجميع

  • الحق يقال

    العلم الاخر كما تسميه والذي هو العلم الحقيقي سنرفعه في قلوبنا رغما عنك لان الاقهار بالقوة لايعني اي شيء بل يزيد الشعب صرامة وتحدي

  • ابن البلد

    رفع العلم لا دخل له مع العصابة .. العلم حب الوطن من طرف كل جزائري له لالجنسية الجزائرية .لعصابة انحرفت للسرقة و حللت كل شيء .شاء القدر ان تحاسب هذه المرة منذ عقود و هي تسبح في الحرام ..سنوات في السجن قد يراجعون انفسهم امام الله و هي فرصتهم ..لكن الحراك الشعبي سيستمر و يحصد كل العصابة التي هي في الصف او خارجه ولا داعي للمساومة بالجسر الجوي .هي اموال الشعب لا اكثر و لا اقل

  • الوطني

    الى المعلق رقم 2 والذي قال العلم الاخر كما تسميه والذي هو العلم الحقيقي سنرفعه في قلوبنا رغما عنك …. وانا اقول لك ان العلم الحقيقي هو الابيض والاحمر والاخضر رغما عنك وعن العصابة اما باقي الرايات فهي لا تمثلنا لن نقبل لا الراية القبائلية ولا العربية ولاالشاوية ولا المزابية ولا الشلحية ولا الشنوية ولا التارقية ولا السوفية ولا القسنطينة ولا الساورية ولا الوهزانية وووووووووووو .. سندفع دمائنا من اجل العلم الوطني الواجد والاحد لقيام الساعة وهو الابيض والاحمر والاخضر …….

  • الشيخ عقبة

    ( المساعدة الأنسانية كقاعدة عامة ومجردة لمن يستحقها واجب إنساني لكت ليس الجزائريون واحدهم الملزمين ) تمنيت أن لا يرفع سوى العلم الجزائري “العلم الذي ضحى من أجله ملايين الشهداء على مر ملايين القرون واحده وإلا كل أعلام الشعوب الشقيقة والصديقة التي تحب الشعب الجزائري ” لكن ماسر تواجد العلم الفلسطيني بجانب العلم الجزائري ؟ كلف تملق السذج والبلداءمن البشر للغير المسيء لمصالح الوطن العليا بتخطيط من الخونة منذ 62 الشعب الجزائري ثمنا غاليبا .

  • الحق يقال

    الى رقم 4 الوطني
    انت وطني واحنا جينا من القمر
    انت عندك دم واحنا عندنا الماء
    ومكان لاه نزيد الناقشك لانك لست اهل بالمناقشة

close
close