-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أن تسيير 9 أشهر من الأزمة ليس أمرا هينا

قايد صالح: عهدُنا بعدم دعم أي مرشح لا رجعة فيه

الشروق أونلاين
  • 3659
  • 11
قايد صالح: عهدُنا بعدم دعم أي مرشح لا رجعة فيه
أرشيف
الفريق أحمد قايد صالح

أكد الفريق أحمد قايد صالح، أن تسيير أزمة لمدة 9 أشهر ليس بالأمر الهين دون سقوط قطرة دم واحدة، وأن الجيش مازال على عهده بعدم دعم أي مرشح للرئاسيات.

وجاء ذلك في تسجيل مصور لرئيس أركان الجيش الوطني الشعبي نشرته وزارة الدفاعـ تمن كلمة له خارج نص الخطاب الرسمي خلال زياراته الميدانية الأخيرة.

وحسب قايد صالح ” نحن تعهدنا ولا رجعة فيها، قلنا لن نساند أي مترشح، والشعب هو من يختار الرئيس والشعب هو المسؤول عن اختيار الرئيس الجديد القادر على قيادة الجزائر وهو ما كدت عليه خلال الفترة الأخيرة”.

وأوضح “أنا ملتزم وتعهدت أمام الله وسأبقى على عهدي بأن أكون في خدمة الشعب ولم أنكرا أبدا ذلك لأننا من صلب هذا الشعب”.

وشدد “نحن نسيّر هذه الأزمة منذ 9 أشهر، هذا ليس أمرا سهلا ودون سقوط قطرة دم واحدة، والجيش هو الشعب والشعب هو الجيش ولما الشعب يساند جيشه لا توجد أي قوة يمكنها فك هذا الارتباط”.

https://www.facebook.com/Echorouk/videos/450454932282342/?__xts__%5B0%5D=68.ARAanh58udOb_xyba13VmLlGGs1sDacKadwWLsnSTxjnQLn8p8rfThk5sbXTFoCLkuJsF_lponV6xoH7g5IuSXrmHOcbGDAx3eoackIEhYkfb5JT-4AKgLcjjF0GTXUWo6wOjBeUkv-nkM8AsQM0F3AuvLGIbN7rYRdflEAY5A2kR3NMFQDkRPBFRXh6kAiBGwBZdtJRTju6bMCWbOiBlauS22eF2DBnlFLsPI_ikgF61NO7WRvvij6TPzS4CLYFY0fTcPWYkWcfe16WGcxYln6_wvnlifDP6TfZ66m2OlRFnBMEDF45UjVdUVgxhNYaHDnQpNnJmWpKszVtuKOdkAUz5aUFWQ&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • TADAZ

    كثرة المنبطحين والمنافقين والمتملقين هو من ساعدوا النظام الفاسد أو جماعة وجدة على أن تعمر طويلا على رأس البلاد وهؤلاء لا زالوا يتحركون من أجل رسكلة هذا النظام الذي يعيش أيامه الأخيرة وعلى هؤلاء يقول الشاعر : من رضع من ثدي الذل دهرا رأى في الحرية خرابا و شرا، و في جلاده أبا ووصيا .وقد يكون السبب أنهم تعودوا على الذل والمهانة الى درجة أنهم يعتبرون ذلك شرفا وشموخا وبالتالي لا يستطيعون التمرد عليها علما أن العادة تبدأ سخيفة ، ثم تصبح مألوفة ، ثم تغدو معبودة .

  • allal

    نحن تعهدنا ولا رجعة فيها، قلنا لن نساند أي مترشح،
    طبعا ما دام زيتنا في دقيقنا.

  • الشيخ عقبة

    ميهوبي وتبون كان من المفروض أن يكون مكانهما بجانب أويحيا وسلال .

  • مواطن

    نحن تعهدنا ولا رجعة فيها، قلنا لن نساند أي مترشح (هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • Sami

    اطال الله في عمرك يا قائدنا الفذ فلولا فطنة جيشنا لا نقسمت جزائرنا الحبيبة الى شعبين وعلامين وديانتين كما كان يخطط لها اللص سيدهم السعيد واخوه بوتسريقة.

  • alilao

    التخويف من التدخل الأجنبي هي محاولة لإلهاء الناس وصرف أنظارهم عن مطالب التغيير والدولة المدنية. لكن الشعب لم يعد غافلا .

  • salah

    c'est vrais les parents voient tous leurs enfants pareil

  • HOCINE HECHAICHI

    نداء استغاثة إلى سيادة الفريق رئيس أركان ج.و.ش
    قلتم أن "... مؤسسات الدولة ،لا سيما مؤسسة الجيش، ستساهم في تجسيد المشروع الوطني ... "
    و أن "... الشعب هو المسؤول على اختيار الرئيس ..."
    ولكن ترشح تبون وميهوبي رمزي النظام البائد يعني أن أحدهما سيفوز بالرئاسة بدعم من الآلة والوعاء الانتخابي الشعبوي ل FLN/RND .
    و سيبقينا دولة متخلفة تعيش على اقتصاد الريع وشعبا مسعغا ولن يجسد المشروع الوطني بل سيوقف "قطار الجزائر" وستضطرون "للتدخل " لجر القاطرة .

  • أبو : شيليا

    لم لأداهن أحد في حياتي وحتى والدية و رغم كوني شديد المعارضة لكل الشيوخ *** إلا أن سيادة القائد جيشنا الوحيد في العالم الذي رافق و سايرة و حافظ على مسيرات مليونية لتسعة أشهر كاملة دون إراقة قطرة دم واحدة و لأول مرة جيش يستحق جائزة نوبل للسلام هو جيشنا حافظ على شعبه ولم تكن لديه رغبة التدخل في شؤون الدول المجاورة رغم قوته و إلحاح قوى كبرى أجنبية لإشراكه في حروب قذرة

  • HOCINE HECHAICHI

    مراحل المشروع الوطني الجزائري:
    - 1962- 2019 - جمهورية الشرعية الثورية :
    انجازات معتبرة واضحة للعيان ( جزائر 2019 ليست جزائر 1962). ولكن بعد 57 سنة من الاستقلال : حكم أوتوقراطي+ اقتصاد الريع + شعب مسعف + الانفجار السكاني+ ثقافة الفساد + التبذير + قذارة المحيط + ...

    - 2020- 2035 – جمهورية الخلاص الوطني:
    حكم تكنوقراطي + اقتصاد الحرب + شعب نشيط + تنظيم النسل + التقشف + تنظيف المحيط + التشجير ...
    2035 الجمهورية الجزائرية الجديدة (الثانية) :
    الجزائر ديموقراطي

  • شعيب

    الشعب . الشعب . الشعب . !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لم أفهم شيء