الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 16:46
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

الفريق أحمد ڤايد صالح

خصّص نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح، اليوم الرابع والأخير من زيارته إلى الناحية العسكرية الرابعة، لتفتيش وتفقد بعض وحدات الناحية، مع تدشين البعض الآخر، كما عقد لقاء مع أركان الناحية ومسؤولي المصالح الأمنية.
وحسب بيان وزارة الدفاع الوطني، تسلمت “الشروق” نسخة منه، وقف الفريق قايد صالح رفقة اللواء حسان علايمية قائد الناحية العسكرية الرابعة، للترحم على روح الشهيد “شيحاني بشير” الذي يحمل مقر قيادة الناحية اسمه، بعدها دشن قايد صالح، مبنى مقر قيادة الناحية الجديد الذي يتوفر على كافة ضروريات العمل المريح، كما دشن المستشفى العسكري الجهوي الجامعي (140 سرير) الذي يضم أغلب التخصصات الطبية.

وترأس نائب وزير الدفاع، اجتماع عمل، ضم قيادة وأركان الناحية وقادة الوحدات ومسؤولي مختلف المصالح الأمنية، استمع خلاله إلى عرض شامل حول الوضع العام للناحية، ألقى بعدها نائب وزير الدفاع الوطني كلمة توجيهية أكد فيها، حسبما ورد في البيان، على الأهمية الحيوية التي تكتسيها الناحية العسكرية الرابعة، والدور الفعال الذي تقوم به وحداتها المنتشرة على طول الشريط الحدودي لإقليم الاختصاص في تأمين البلاد من كل التهديدات والآفات، وقال صالح “إن الدور المنوط بكم كإطارات في هذه الناحية العسكرية الحدودية، هو دور محوري على أكثر من صعيد…. فمسؤولية نجاح مثل هذه المساعي تعود بالضرورة لهؤلاء الإطارات المكلفين بهذه المهمة النبيلة”.
كما أكد الفريق حرصه الشديد على “أن يبلغ قوام المعركة للقوات المسلحة المستوى العملي المتميز، الذي يليق بحجم المهام العظيمة المنوطة بالجيش الوطني الشعبي، فضلا عن الحرص على تهيئة كافة الظروف المناسبة والإمكانيات الضرورية والوسائل الكفيلة التي تمكن من توفير المحيط الملائم لحياة مهنية وعملية راقية وواعدة النتائج”.
واعتبر المتحدث “بأن مردودية الفرد العسكري في مجملها، مرتبطة أشد الارتباط بحالته المعنوية، وأن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، حرصت أشد الحرص، على تهيئة كافة الظروف المناسبة والإمكانيات الضرورية والوسائل الكفيلة التي تمكن من توفير المحيط الملائم لحياة مهنية وعملية راقية وواعدة النتائج”.

https://goo.gl/RbeVqR
أحمد ڤايد صالح الجيش الوطني الشعبي وزارة الدفاع الوطني

مقالات ذات صلة

  • منظمات ترفض المساندة.."شكارة" غائبة وأصوات مشتتة

    مرشحون "تائهون" ولا دعم خارج الصندوق!

    قررت أكبر التنظيمات والجمعيات والأحزاب السياسية، عدم دعم أي مرشح من الأسماء التي أبدت النية في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر القادم، وأبقت غالبية الفواعل السياسية…

    • 762
    • 2
600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • خايل مصطفى

    لتبرير ميزانية القارونية لا غير.

  • عبد الحكيم الثانى

    زيارات السيد رئيس الاركان وخرجاته الدورية بدات تؤتى ثمارها من كون اشارته الى الجانب المعنوى والنفسى
    للفرد العسكرى ..فمثل هاته الامور لا ينتبه اليها الا من احتك بالواقع المعيش …ومن هاته الناحية فاننا نثمن مثل هاته التصريحات وندعو الله سبحانه وتعالى ان تكون سنة2019 كمثيلتها فى سنة2018: مليئة بالانجازات والانتصارات
    التصريحات

  • omar one dinar

    مردودية وفلاحة وإنتاج العسكري وحصاده هو القتل …وعلميا لا مردودية لعسكري مرتفع المعناوية

  • djamel

    خاصية الجيوش العربية هي الكرش والمقعد كبار بزاف. لاترى حجم الكرسي في الصورة الا في اجتماعات العرب.

close
close