الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 13 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 23:02
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني، الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الثلاثاء، أن اللحمة بين الشعب والجيش كاملة الأركان لا انفصام لها وأن الشعب أدرك أن جيشه متمسك ببقائه في حضنه.

وفي كلمة توجيهية ألقاها لدى زيارة يقوم بها، إلى الناحية العسكرية الرابعة، أوضح الفريق أحمد قايد صالح أنه “يسجل بإعجاب شديد بل واعتزاز أشد الهبة الشعبية التي تعم كافة ربوع الوطن في أروع صور التلاحم والتضامن والتفاف الشعب بقوة حول جيشه يهتفون شبابا وطلبة وكهولا وشيوخا بصوت واحد بشعارات وطنية معبرة تدعو إلى  التوجه المكثف إلى صناديق صناديق الإقتراع”.

وزاد بقوله: “نتعامل مع شعبنا الذي ننحدر من صلبه بالفعل والعمل وليس بالقول فقط ولا طموحات سياسية لدينا ولا أهداف غير التي تصب في مصلحة الجزائر وشعبها”.

وتابع: “نفتخر بأننا على دراية عميقة وشاملة بالتوجه المبدئية للشعب التي كنا دوما وسنبقى نحافظ حيالها على مواقفنا الثابتة ونسعى دوما أن نكون مصدر امن شعبنا ومنبع حمايته”.

وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: “لقد أدرك الشعب الجزائري بفضل وعيه وعبقريته من خلال هذه المسيرات الشعبية الوفية لوطنه والمؤيدة لجيشه وقيادته الوطنية المجاهدة خلفيات الأطراف الحاقدة التي أزعجتها اللحمة بين الشعب وجيشه”.

وفي كلمته، شدّد الفريق أحمد قايد صالح على أن “كلمة الفصل تكون دوما للأحرار والمخلصين الذين يحفظون عهد الشهداء الأبرار ويقفون سدا منيعا ضد مفتعلي الأزمة من العصابة ومن والاها، من فقدوا كل صلة مع الشعب الجزائري وفقدوا كل علاقة مع تاريخه ومبادئه الوطنية الأصيلة وجدوا الرد المناسب من لدن الشعب الجزائري عبر أرجاء الوطن”.

وأكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أن “هذا الشعب برهن ولا يزال سيبرهن مستقبلا بأنه شعب وفي بطبيعته وبعفويته لمن يراهم حماة له ويراهم قريبا منه كل ما اشتدت المحن فطوبى لهذا الشعب الكريم الذي نراه اليوم يذود بقوة عن الجيش الوطني الشعبي فاللحمة بين الشعب والجيش لحمة كاملة الأركان”، يقول الفريق أحمد قايد صالح.

الجيش الشعب الفريق أحمد قايد صالح

مقالات ذات صلة

  • أبرز التحديات التي تواجه القطاع .. وزير التعليم العالي:

    صعوبات تعترض حاملي الدكتوراه في الظفر بمنصب عمل

    دعا وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الطيب بوزيد، السبت، بالجزائر العاصمة، الى اعداد "استراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي" لمواجهة التحديات التي تفرضها التنمية المستدامة في ظل…

    • 2317
    • 9
  • تحذيرات من عواقب العرقلة أو تزوير الانتخابات

    اتخاذ كافة التدابير الأمنية والتنظيمية لضمان سير الرئاسيات

    أكدت السلطات العمومية، اتخاذ كافة التدابير الأمنية والتنظيمية، بهدف إنجاح الانتخابات الرئاسية المقررة هذا الخميس وضمان السير الحسن للعملية الانتخابية بما يتيح للجزائريين أداء واجبهم…

    • 432
    • 0
600

10 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • alilao

    أما الجيش فالجميع معه وهو من ابناء الشعب ويشعر بما يشعر به الشعب. أما العصابات فيمقتها الشعب سواء كانت بالزي العسكري او في البذلات المدنية ام بالقندورة واللحية.

  • بشير من تيارت

    الجيش و الشعب خاوة خاوة … و ليسقط الخونة و عملاء فرنسا و نعم لانتخابات 12 ديسمبر حب من حب و كره من كره … من أجل مستقبل أولادنا و بلادنا … مليار (-) لا يهمني لأنكم أيها الزواف قد فظحكم الله و القايد صالح و زغماتي لكم بالمرصاد … و اقول لكم حكمة و حاولوا أن تفهموها جيدا *** اللي ينسف في اللبن يشتاقه *** و اللي ما راهوش عاجبته الجزائر فليذهب إلى أمه فرنسا … لا مكان في الجزائر لعملاء سركوزي و بيرنار ليفي …حسبنا ألله و نعم الوكيل…حسبنا ألله و نعم الوكيل…حسبنا ألله و نعم الوكيل.

  • gmachaali

    الشعب الذي يجمعه بندير وتفرقه عصا لا ثقة فيه يمشي على بطنه يقول كلاما ويقوم بعكسه نحن ضد من خانوا الامانة مهمكا كانوا وحيثما وجدوا ..اما الجيش فهو منا ونحن منه وهم من ابناء الشعب لا نفرق بين احد ……….

  • علي الجزائري

    نعم صحيح
    الشعب مع جنود الجيش وكل مجندي بقية مؤسسات الامن , بالاساس هم ابناء الشعب البسيط
    اما العصابة لا علاقة لها بابناء الشعب ولن يسمح لها ان تحكم مصيره وبلده .

  • HOCINE HECHAICHI

    نداء إلى رئيس أركان ج.و.ش
    “نعم اللحمة بين الشعب والجيش كاملة ” وقد ” وضعتم قطار الجزائر على السكة الصحيحة”
    محطة الانطلاق: جمهورية الشرعية الثورية ، المحطة المرحلية : الانتخابات الرئاسية ومحطة الوصول : الجمهورية الثانية.
    لم يبق إلا “سائق القطار” القادر على إتمام – بواسطة اقتصاد حرب- المشروع الوطني : دولة وطنية عصرية.
    ولكن ترشح تبون وميهوبي رمزي النظام البائد يعني أن أحدهما سيفوز بالرئاسة بدعم من آلة FLN/RND “الشعبوية”. و سيبقينا شعبا مسعفا يعيش على اقتصاد الريع إلى أن ينتهي إحتياطي الصرف في 2022 ويتوقف قطار الجزائر وستضطرون “للتدخل ” لجر القاطرة .

  • محمد...............ط

    نحن نقدر فيك اسها المجاهد الفذ ان في نيتك جمع الشمل وان يعتصم الشعب الجزائر بالوحدة والمحافظة على هذا الوطن واستقلاله الذي جاء بفضل دماء الشهداء التي سالت في كل ربوع هذا الوطن ان الثورة الجزائرية التي شارك فيها الشعب الجزائري لهي ثورة الجميع ولا بد ان يحافظ عليها وان نعتز بوطننا الذي لا وطن يجمعنا ويوحدنا سواه .. المجد والخلود لشهدائنا الابرار عاشت الجزائر…..

  • عبد الله freethink

    حنا مشي منافقين ، خرجنا في الأول وقلنا الشعب والجيش خاوة خاوة ، خلاص ، لارجوع في القيم الأولى للحراك.

  • بوليفه

    لاتستطيعون تزييف واقع الشارع الجزائري اننا في عصر الاعلام المتطور والرقمنه اننا عزفنا عن الاعلام المزيف الشعب لن يكون ابدا ضد جيشه لان ه يتكون من ابنائه ولكن ضد العصابه التي تستعمل هدا الجيبش من اجل مصالحها الشخصيه والجيش والشعب سيدافع عن كرامه الجزائر ان الشعب لايريد هده المناوره للالتفاف حول مطالبه باجراء الانتخابات بهدا التسرع هدفنا بناء جديد علي قواعد صحيحه يتساؤي الجميع امام القانون العصابه اغلبها مازالت حره طليقه وادنابها مازالوا ينشطون لتعبئه المغلوب عليهم لاجراء الانتخابات في اسرع وقت قبل ان يحاسبهم الشعب الدي سينتصر لانه يطلب الحريه وفقط

  • Faouzi

    تحيا بلادنا من شعبها وجيشها و تسقط العصابات التي في الخارج تستعمل أبواق الفتنة لي غرض التشويش وزرع البلبة بين الجزائريين حبة حبة طالع بلادي ويموت نطاف فرنسا واذنبها

  • djamel

    الى المطبلين واللحاسين الذين بالامس كانو يطبلون لبوتفليقة ويقولون انه داهية ورحمة من الخالق الا تستحون!! يا عبادين الاشخاص تتملقون لاي سلطة كانت وطنية او خائنة وراضخة لقوي اجنبية اليس لكم عقول وضمائر!! نحن على سكة تعيين تبون وسوف تعلمون ما يخطط للجزائر … انا اقول احسن يرجع بوتفليقة ولا هذو اشباه المسؤوليين الذين لن يستطيعو اقالة شخص ولا فعل اي شيئ من ارادتهم.

close
close