-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قبال يتحدّث عن “الخضر” ومحرز

علي بهلولي
  • 1877
  • 0
قبال يتحدّث عن “الخضر” ومحرز
ح.م
إيلان قبال في تربّص للمنتخب الوطني الجزائري بِمركز سيدي موسى، شهر أكتوبر من عام 2021.

تحدّث اللاعب الدولي الجزائري إيلان قبال عن المنتخب الوطني، وأمور أخرى لها صلة بِمشواره الكروي الاحترافي.

وكان متوسط الميدان قبال (24 سنة) قد حضر تربّص المنتخب الوطني الجزائري في أكتوبر الماضي، لكنه لم يلعب أيّ لقاء دوليّ مع “الخضر”.

وقال لاعب نادي رامس الفرنسي إن ارتداء زيّ “محاربي الصّحراء” مصدر فخر لِعائلته، التي تنتمي إلى ولاية خنشلة والمُقيمة بِفرنسا. وأكّد أنه لم يتردّد لحظة في تلبية نداء المنتخب الوطني الجزائري لمّا استلم الدّعوة.

وأضاف قبال في أحدث تصريحات أدلى بها لِموقع “فوتبال لوغ” الفرنسي، إن المنافسة شرسة في صفوف “الخضر”، خاصة في خطّي الوسط والهجوم، وهو ما يُجبره على مضاعفة المجهودات للعودة إلى المنتخب الوطني الجزائري.  مُشيرا إلى أنه يستطيع اللّعب في عدّة مراكز، على غرار المناصب المُتعلّقة بِالأرقام “8” و”9″ و”10″.

وعن قائد “محاربي الصحراء”، قال قبال إن رياض محرز يُقدّم كرة القدم الاستعراضية التي تعشقها جماهير اللّعبة. وأضاف أنه يحوز الشرف لو خاض مباراة جنبا إلى جنب مع جناح فريق مانشستر سيتي بطل إنجلترا.

وبِخصوص نجمه العالمي المُفضّل، قال قبال إنه يُدرج الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصّدراة. وأضاف إنه لن ينسى تاريخ الـ 29 من أوت 2021، لمّا خاض مباراة ضدّ “البرغوث”. في إشارة إلى مواجهة فريق رامس للضيف باريس سان جيرمان، بِرسم منافسة البطولة الفرنسية. وهي أوّل محطّة جمعت بين قبال وميسي.

ويرتبط إيلان قبال مع نادي رامس الفرنسي بِعقدٍ، بدأت مدّته في صيف 2020 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!