-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية من الوادي أزهقت روحه في "باركينغ" فوضوي

قتلة “عيسى” من أجل 200 دج أمام جنايات بجاية

سمير منصوري
  • 3256
  • 3
قتلة “عيسى” من أجل 200 دج أمام جنايات بجاية
ح.م
عيسى زبير

يمثل، 6 شبان، أمام هيئة محكمة جنايات بجاية، يوم 20 أكتوبر المقبل، لمحاكمتهم بتهمة جناية تكوين جمعية أشرار والضرب والجرح المفضي إلى وفاة الشاب زبير عيسى الذي ينحدر من بلدية المغير التابعة لولاية الوادي، والذي أزهقت روحه بالقرب من شاطئ لوطة بمدينة سوق الاثنين بولاية بجاية، ويتعلق الأمر بكل من ب.م 28 سنة، أ.ت 31 سنة، ش.ح 23 سنة، م.ب 27 سنة، ف.أ 26 سنة، خ.ش 27 سنة.

وحسب قرار الإحالة، أن المتهمين الـ6 الذين ينحدرون من بلدية سوق الاثنين ببجاية، اعترفوا خلال مراحل التحقيق أمام كل من وكيل الجمهورية وقاضي التحقيق، بضربهم للضحية زبير عيسى باستعمال الهراوات، وهذا بعد أن رفض دفع لهم ثمن توقف سيارته في حظيرة غير قانونية بالقرب من شاطئ لوطة بمدينة سوق الإثنين ببجاية، وهو الرفض الذي جعلهم ينهالون عليه بالضرب بواسطة الهراوات، وهي الضربات التي كانت كافية لإزهاق روحه، وهذا بعد آن سببت له نزيفا داخليا على مستوى الرأس.

ونشير إلى أن الضحية زبير عيسى، تعرض بتاريخ 1 أوت من السنة المنصرمة، لاعتداء عنيف بواسطة الهراوات من طرف مجموعة من الشبان، بسبب رفضه دفع 200 دج، التي تعتبر حسبهم حقوق التوقف في حظيرة سيارات غير قانونية، والتي يسيرونها بطريقة فوضوية، ليتم نقل الضحية إلى المستشفى الجامعي خليل عمران بمدينة بجاية، أين خضع هناك لعلاج مكثف، لكن، نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس، جعلت الأطباء يعجزون عن إنقاذه حياته، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد أسبوع من دخوله لقاعة الإنعاش. وأشار وكيل الجمهورية، لدى محكمة خراطة، السيد عمار مرابط في تصريح للشروق اليومي، يومين بعد الحادثة، بأن مصالح الدرك الوطني، ألقت القبض على 6 شبان اشتبه في تورطهم في مقتل الشاب عيسى زبير 36 سنة، المنحدر من ولاية الوادى، وذالك بالقرب من شاطئ لوطة بمدينة سوق الاثنين السياحية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • mohamed

    هذا المخلوق ربي يرحمو ضحية إسكات الشعب بمناصب شغل فوضوية تثير الإشمأزاز مثلا يا اخي كي تروح لولاية يسكرة تسخر 3000 دج نعم ايها القارء تخسر 300 الف غير باركينغ قدام الولاية ياركيغ قدام البلدية ياركيغ قدام السبيطار يا أخي ياركيغ ! لعجب تروح ترفد ميت يقولك سلك الباركنغ قدام البوسطة البريد ياركيغ قدام الضرائب ياركيغ !!!!!! هههههه الداخل تسلك و البرا تسلك يا أخي و من هنا هذا ندائي لرئيس يلدية بسكرة ارفقو بالناس ياأخي شوفت في شارع وين صاحب الباركنغ يجبر صاحب المركبة على توقيف فوق الرصيف يا عجاية و الناس طايعين و ساكتين و يخلصو يا جدك !!!!!!!!!!!!!! هههههههههههههههههه

  • جمال

    بعد كل جريمة يقال الاعدام ... الاعدام ... يااخي فين حقوق الانسان الاعدام ليس الحل ... الحل على الدولة توفير مناصب شغل لشباب ... اهؤلاء الشباب المحاكم هم ضحايا الدولة الفاشلة يجب اطلاق سراحهم وتوفير مناصب شغل لهم.

  • عبد الجليل

    حيوانات يجب اعدامهم... القصاص القصاص