إدارة الموقع
بعد رفعها قضية خلع

قتل زوجته أمام المارة ثم أشعل سيجارة!

نادية شريف
  • 9548
  • 7
قتل زوجته أمام المارة ثم أشعل سيجارة!
أرشيف

قتل رجل في العقد الخامس من عمره زوجته، مع بداية العام الجديد، أمام المارة في الشارع ثم أشعل سيجارة وراح يدخن أمام جثتها في انتظار وصول الشرطة.

وحسب وسائل إعلام مصرية فقد تلقت مباحث الجيزة بلاغا يفيد بمقتل معلمة بإحدى المدارس الخاصة في منطقة بولاق الدكرور جنوب القاهرة على يد زوجها، بسبب خلافات أسرية.

وكشفت التحريات أن الزوج تتبع زوجته ولاحقها حتى مقر عملها، وانقض عليها وطعنها بالسكين أمام المارة ومعلمي المدرسة ووقف يدخن أمام الجثة منتظرا الشرطة.

وقالت صحف مصرية إن الزوجة “فجر النور” كانت تعاني من ضيق المعيشة وتزايد نفقات الأسرة خاصة عقب انتهاء عمل زوجها في الخارج بسبب تفشي كورونا وجلوسه في المنزل بلا عمل.

وقال الزوج في التحقيق إنها كانت تعايره كثيرا لإنفاقها على الأسرة وتلبية احتياجاتها من عائد عملها.

وأضاف أنه قرر التخلص من زوجته واستل سكينا ولاحقها إلى عملها وطعنها حتى الموت لينهي معاناته خاصة بعد اكتشافه أنها أقامت ضده قضية خلع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • خليفة

    قال عبد الرحمن المجدوب رحمه الله ( يالي طبطب قدام الباب طبطب و كون فاهم ،،، ما يفسد بين لحباب غير النسا و الدراهم) نسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا ، و ان لا يواخذنا بما فعل السفهاء منا،و صلى الله على سيدنا محمد.

  • متسائل

    مجتمعات لا تعرف الحب و الايثار, بل تعرف الكذب النفاق الاستغلال و احمل البتاع يا حمار ... ماساة بشرية في مجتمعات الظلم النفاق و الخلع بفلوس و الزواج بفلوس. اللهم انا نسالك العفو و العافية.

  • أرض الشهداء

    لا حول ولا قوة الا بالله ، حكام طواغيت جنحوا بالشعوب بعيدا على دينهم و أعرافهم فأصبحت المجتمعات كالغابة الإفتراس فيها مباح يأكل القوي الضعيف

  • الجزائر الأصيلة

    الموضوع مصري ولا يهم حتى المجتمع الجزائري فمالفائدة في نشر هذه الأخبار ؟

  • ادم فارس

    كان يعمل في الخارج و بسبب كرونة وجد نفسه بطال فعوض ان تسانده كرمان الايام التي انفق على الاسرة راحت تعايره و تزيد من همه و الضغوطات حتى اصيب بانهيار عصبي فاكل يعلم ان الضغط يولدالانفجار قبل ان نلومه على فعلته هاته نلومه لانه لم يحسن اختيار الزوجة الصالحة التي تصبر و تسانده في السراءو الضراء و يبقى هنا الاطفال الضحايا الحقيقين.

  • Rouli ya troli

    هو خلاصوا دراهموا و انت خلاصت حياتك.

  • احمد

    قتل امراة ضعيفة عمل جبان ورخيص، والخلع ليس حجة لقتل زوجة لان قتل النفس محرم!
    كورونا والحجر الصحي سيفجر مشاكل عائلية كثيرة وأرقام الطلاق سترتفع ولا أفهم لماذا الدول العربية تمارس الغلق الحجري مع أن عدد الوفيات والإصابات قليلة جدا مقارنة بأوروبا!
    لو يريدوا منع السفر الخارجي عادي ولكن لماذا يمنعون السفر الداخلي بين المدن، ويمنعون الناس من العمل وكسب الرزق والقوت؟ على الأقل في أوروبا تمنح الحكومات إعانات ومساعدات مالية، وجمعيات تمنح مساعدات غذائية للمحتاجين! اما الحكومات العربية تمنع الناس من العمل والتنقل ثم ترفض منحهم منح شهرية تقيهم الذل والهوان والخلافات العائلية!