الإثنين 10 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 02 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 23:18
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تسبب حادث مرور، تمثل في انقلاب حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط الجزائر العاصمة تمنراست، وقع الخميس في حدود الثانية ظهرا في النقطة الكيلومترية 255 من المقاطعة الإدارية عين صالح بمنطقة اراك، على مستوى الطريق الوطني رقم 1 في شطره الرابط بين عين صالح وتمنراست، في وفاة شخص وإصابة 11 بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا إلى المستشفى، وجاء الحادث إثر انقلاب الحافلة التي كانت تقل عددا من المسافرين في أحد المنعرجات الخطيرة.

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية بكل من عين امقل وقرية اراك، وتم نقل الجرحى لمستشفى عين امقل لتلقي العلاج اللازم، من جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني بقرية اراك تحقيقا في ملابسات الحادث.

ش. بن يعيش

https://goo.gl/WaKrko
تمنراست حادث مرور عين صالح

مقالات ذات صلة

  • خلال عملية تطويب الرهبان الـ 19 المتوفين بالجزائر

    عيسى: علينا طي صفحة الماضي دون تمزيقها

    أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، السبت خلال عملية تطويب الرهبان ال 19 المتوفين بالجزائر، أن هذه الاخيرة تندرج في إطار "المصالحة الوطنية"، مؤكدا…

    • 655
    • 5
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    تعمل على خط الجزائر تمنراست !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يجب اعتماد خطوط لا تتجاوز 500 كلم متر و التبادل في المحطات و راحة المسافرين اجبارية في المحطة و لا داعي للوقوف في محطات تستغلهم في جيوبهم

close
close