قديورة.. ورحلة البحث عن "الحب المفقود"! – الشروق أونلاين
الأحد 19 ماي 2019 م, الموافق لـ 15 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 17:30
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

يُبدى اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة إعجابا صريحا، بِمواطنته لاعبة التنس الصاعدة إيناس فريال إيبو.

ونشر عدلان قديورة في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة تُظهره بِرفقة لاعبة المنتخب الوطني الجزائري للتنس إيناس فريال إيبو، يُتابعان من المدرجات مباراة دولية في لعبة الكرة الصفراء. فضلا عن صور  أخرى.

ويُعيد قديورة بين الفينة والأخرى إعادة نشر تغريدات إيناس فريال إيبو، عبر موقع “تويتر”. ولا يدري الجمهور الكروي الجزائري إن كان لاعب خط وسط “الخضر” أو “مَدْفَعُ محاربي الصحراء” يعشق رياضة التنس، أو من تُمارس هذه الرياضة التي التصقت بِأبناء الطبقة البرجوازية.

للإشارة، فإن عدلان قديورة مازال يعيش حياة العزوبية، وقد أطفأ، الإثنين، شمعته الـ 32. وربّما وجد هذا الكروي ضالّته، المُرادفة لِبداية عهد جديد.

وبعيدا عن كل هذا، فقد عدلان قديورة منصبه الدولي، حيث لن يحضر وقائع مباراة المنتخب الوطني الجزائري والمضيف الطوغولي، مساء الـ 18 من نوفمبر الحالي، بِرسم تصفيات “كان” 2019. بعد أن تراجع مستواه الفني، وقيام الناخب الوطني جمال بلماضي بِشطب إسم متوسط ميدان فريق نوتنغهام فورست الإنجليزي، من لائحة “محاربي الصحراء”.

https://goo.gl/QwRX3g
إيناس فريال إيبو تويتر عدلان قديورة

مقالات ذات صلة

  • لفتة إنسانية من نجم كرويّ

    رونالدو يتبرّع بِمبلغ 1.5 مليون أورو للفلسطينيين

    تبرّع النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو بِمبلغ ماليّ ضخم قيمته 1.5 مليون أورو، للشعب الفلسطيني.جاء ذلك استنادا إلى تغريدة للجمعية الخيرية العالمية "أونوادانز تشاريتي فونديشن"،…

    • 2170
    • 5
  • بِإشراف جمعية سعودية

    محرز وبراهيمي وبوغبا ينخرطون في العمل الخيري

    استثمر اللاعبان الدوليان الجزائريان رياض محرز وياسين براهيمي في فرصة شهر رمضان الفضيل، وانخرطا في العمل الخيريّ الإنسانيّ.وساهم رياض محرز وياسين براهيمي في تقديم المساعدات…

    • 351
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close