-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الجوية الجزائرية" تكشف عن مخطط الرحلات للصيف والحج

قرابة 15 ألف مقعد إضافي للجالية و60 رحلة “شارتر”

حسان حويشة
  • 191
  • 0
قرابة 15 ألف مقعد إضافي للجالية و60 رحلة “شارتر”
ح.م

أعلنت شركة الجوية الجزائرية عن مخطط رحلات إضافية خاص بالعطلة الصيفية وموسم الحج لسنة 2019، يتضمن ما يقارب 15 ألف مقعد للجالية، وما يزيد عن 60 رحلة خاصة (شارتر).
وأفاد بيان للناطق الرسمي باسم للجوية الجزائرية، الأربعاء، تلقت “الشروق” نسخة منه، بأن الشركة اعتمدت جملة من التدابير الخاصة بموسم الصيف بهدف تسهيل عمليات النقل الجوي من وإلى الجزائر لفائدة الجالية بالخارج، بالإضافة إلى السياح الجزائريين والمسافرين من جميع الفئات “أسفار للأعمال أسفار دورية ومتكررة وكبار السن”.
ويتضمن البرنامج مجموعة من الرحلات الإضافية باتجاه فرنسا بمعدل 90 رحلة بقدرة استيعاب تصل 14 ألفا و820 مقعد، أي ما يفوق 4400 مقعد مقارنة بالحصيلة المسجلة عام 2018 .
ويضاف للرحلات الإضافية النظامية برنامج رحلات خاصة (شارتر) حيث تم برمجة ما يزيد عن 60 رحلة وجهات سياحية أو ما يفوق 10 رحلات مقارنة مع ما تم تسجيله عام 2018، دون إحصاء الرحلة الرابعة التي أضيفت باتجاه مدينة أنطاليا التركية والرحلات الخاصة برسم المناسبات والأحداث الرياضية والعمليات التضامنية .
وبخصوص الأسعار، ذكر البيان أنه تم اعتماد مجموعة واسعة من الأسعار المناسبة للمسافرين، دون تقديم مزيد من التفاصيل، أما بخصوص أسعار الحج، أوضح البيان أنه تم الإبقاء على نفس تسعيرة العام الماضي (2018).
وتم برمجة الرحلات التي تضمنها شركة الخطوط الجوية الجزائرية لنقل الحجاج باتجاه مدينتي جدة والمدينة المنورة، التي تمثل الحصة الممنوحة للجزائر، حيث تم الشروع في عملية بيع التذاكر بتاريخ 16 جوان 2016، اعتمادا على الحجوزات التي تم القيام بها في بوابة الحج المصممة من قبل الديوان الوطني للحج والعمرة، لتفادي تنقل الحجاج.
وستكون أول رحلة للحج بتاريخ 15 جويلية 2019، أما آخر رحلة عودة فستكون في 6 سبتمبر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!