الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 20:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رفض رئيس الرابطة السابق محفوظ قرباج، توريطه في المشاكل التي يعاني منها شباب بلوزداد، موضحا في حديث مع الشروق، الأحد، انه لم يكن يعرف بوحفص من قبل وليس له علاقة بتسليمه رئاسة النادي.
وقال قرباج: “بعد رحيلي من بلوزداد، خلفني ثلاثة رؤساء، وأنا شخصيا لا أعرف محمد بوحفص، هذا الأخير رأيته لأول مرة خلال مباراة الشباب مع نصر حسين داي في ملعب 5 جويلية، في الموسم ما قبل الماضي، حيث تم تقديمه كمحب للنادي وجاء لتقديم منحة للاعبين، حتى أصبح رئيسا لمجلس الإدارة”.
وأضاف رئيس الشباب الأسبق: “أتحدى أي شخص يثبت بأني وراء قدوم بوحفص إلى شباب بلوزداد، أنا لم أزك هذا الشخص لدى مجلس الإدارة ولم أطلب من أي عضو التخلي عن أسهمه في الشركة لصالحه بوحفص”. ثم واصل: “تشرفت برئاسة الشباب وحاولت تقديم الأفضل، والآن أنا غير موجود ضمن الفريق المسيّر.. ما يحدث للفريق مؤسف جدا وأتمنى أن ينتهي كل شيء على خير”.
يشار إلى بعض الأطراف في بلوزداد وأنصار النادي حمّلوا قرباج والمسير السابق في النادي عدلان جعدي، ورئيس النادي الهاوي كريم شتوف، مسؤولية ما يحدث للنادي، كونهم وراء قدوم بوحفص لبلوزداد.

https://goo.gl/5JLLVd
شباب بلوزداد محفوظ قرباج محمد بوحفص

مقالات ذات صلة

  • مساعد مدرب شبيبة بجاية حريتي:

    كرة القدم لا ترحم عند الاستهزاء

    أكد حريتي، مساعد مدرب شبيبة بجاية، أن فريقه ضيع الفوز من بين يديه رغم الاستعداد التام لحصد النقاط الثلاث، مضيفا أن فريقه كان متفوقا بعد…

    • 514
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close